خدمة جديدة تطرحها شركة مايكروسوفت...Teams

© YouTube.comميكروسوفت
ميكروسوفت - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
خدمة جديدة طرحتها شركة "مايكروسوفت" العملاقة في البرماجيات لخدمة رجال الأعمال وهي خدمة "teams" وهي متخصصة في المحادثات الجماعية وبدأ توافرها اعتبارا من الثاني من نوفمبر الجاري بحوال 18 لغة.

وبحسب ما نشرته "RT" فقد أوضح الخبراء في "مايكروسوفت" أن الخدمة الجديدة تمكن أي مجموعة من المستخدمين من إنشاء عدة غرف محادثة منفصلة، ويمكن لجميع مستخدمي المجموعة الاطلاع على المراسلات التي تجري في تلك الغرف، إضافة إلى أن المستخدمين يمكنهم التواصل فيما بينهم عن طريق المراسلات الشخصية وزودت محادثات البرنامج بالعديد من الأوجه التعبيرية والرموز والملصقات التي تسهل التواصل على المستخدم.

كما أن محادثات البرنامج أضيفت لها المراسلات الكتابية والتواصل عبر الفيديو، فضلا عن خاصية Office 365 التي تسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الوثائق أو إجراء التعديلات عليها دون الانقطاع عن المحادثات.

ووفقا لما أفادت به " RT " يشير الخبراء إلى أن كل أمر من الأوامر الموجودة في خدمة Teams يمكن تخصيصه أو ضبطه بشكل مستقل وتبعا لاحتياجات المستخدم، كما يمكن تصنيف المواضيع في البرنامج عن طريق علامات التبويب التي تسمح بالوصول السريع إلى الوثائق أو التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر، ويمكن أيضا وضع علامات التبويب تلك على تطبيقات كـ Office 365 و OneNote و SharePoint وغيرها.

وتوفر خدمة Teams الوصول إلى الإشعارات التي تأتي إلى المستخدم عن طريق برامج أخرى كـ Twitter أو GitHub.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала