بعد فيديو رقص فتاة سكرانة على سيارة بالسعودية...الشرطة تقبض على المشاركين

© Youtube/wooowفتاة ترقص
فتاة ترقص - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت شرطة الرياض عن ضبط ثلاثة شبان وفتاة (جميعهم سعوديو الجنسية في العقد الثالث من العمر) بعد مقاطع الفيديو التي أثارت ضجة واسعة في الأيام القليلة الماضية، وتظهر شابا وفتاة "يجاهران بالمعصية" على طريق عام بالمملكة.

فتاة ترقص - سبوتنيك عربي
بالفيديو: فتاة سكرانة ترقص فوق سيارة وسط الرياض بالسعودية
وتظهر الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل فتاة تتناول المسكرات، وترقص على سيارة الشاب الذي برفقتها، وقد انتشر في حينها وسم "#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه" حقق انتشاراً كبيراً على موقع تويتر.

ووفقا لـ"CNN"، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، تمكنوا من فك طلاسم المقاطع المنشرة رغم تعمد الأشخاص التخفي ونزع لوحات السيارات المشاركة في المقطع واختيار موقع نائي عديم الدلالة.

وبحسب ما ذكرت الشرطة، فقد أقر الموقوفون بصلتهم بالمقاطع المتداولة، مضيفة أن الشباب والفتاة مهددون بالسجن والجلد، "سيتم محاكمتهم وفق القانون الجنائي بتهمة تعاطي الخمور، والعقوبة تصل للجلد 80 جلدة في مكان عام للشباب، والسجن بالنسبة للفتاة، كما سيتم محاكمتهم وفق قانون الجرائم الإلكترونية لتصويرهم مقاطع فيديو مخلة ونشرها على الإنترنت، ولو ثبت أنهم هم من قام بنشر هذه المقاطع سيتم معاقبتهم بالسجن لمدة تصل لخمس سنوات، وإن كان آخرون قاموا بالتصوير والنشر فهذا لا يلغي عنهم العقوبة، ولكن يخففها للسجن لستة أشهر، أو غرامة 50 ألف ريال".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала