روسيا حلم المصريين

© YouTube.comمحمد صلاح
محمد صلاح - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تنتظر جماهير الكرة المصرية المباراة الهامة التي تجمع منتخب مصر ومنتخب غانا اليوم الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا صيف 2018.

يستضيف ملعب برج العرب المباراة، وتستبشر جماهير الكرة بهذا الملعب لما له من ذكريات سعيدة مع منتخب مصر، حيث تم افتتاح الملعب في عام 2009 في بطولة العالم للشباب.

أما بالنسبة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، فكان ملعب برج العرب دائما كلمة السر في تحقيق الفوز، حيث كانت البداية في تصفيات مونديال 2014،  فكانت المباراة الأولى أمام موزمبيق وفاز فيها منتخب مصر بهدفين مقابل لاشئ في عام 2012 تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي، ثم فاز المنتخب على زمبابوي بنتيجة 2 مقابل 1 على نفس الملعب، ثم في المرحلة النهائية فاز منتخب مصر على غينيا 4-2، ثم فاز على غانا بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب.

وفي افتتاح تصفيات مونديال روسيا 2018 فاز منتخب مصر على تشاد بنتيجة 4-0، وتأمل جماهير الكرة المصرية أن يبتسم الملعب في وجه المصريين في مباراة اليوم أمام غانا.

نتاليا فوديانوفا - سبوتنيك عربي
بالصور- تعرف على الحسناء الروسية "سوبر نوفا" مقدمة حفل قرعة كأس العالم "روسيا 2018"‎
وصرح نجم الأهلي السابق ولاعب نادي ستوك سيتي الانجليزي الحالي رمضان صبحي، بأن جميع اللاعبين في المنتخب على أتم استعداد للمباراة، وشدد اللاعب الدولي على أهمية اللقاء، قائلا "هذا وقت التأهل، ولن ننتظر خمس سنوات أخرى، ولن ننتظر التصفيات القادمة، لأن الآن هو ميعاد التأهل"، واختتم تصريحاته بقوله للجماهير "والله ما هتمشوا زعلانين".

استعد المنتخب المصري في تدريباته اليومية على ملعب برج العرب، حيث وصل جميع المحترفين من الخارج وعددهم 10 لاعبين وهم: أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي) — محمد النني (الارسنال الإنجليزي) — محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي) — محمد صلاح(لاعب روما الإيطالي) — عمر جابر (بازل السويسري) — محمود عبد المنعم كهربا (إتحاد جدة السعودي) — أحمد حسن (سبورتنج براجا البرتغالي) — رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) — وأخيراً عمرو وردة (بانا اليوناني) حيث إكتملت صفوف المحترفين أمس الثلاثاء 8-11-2016 ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز أمام غانا في مباراة الحلم بالنسبة للمنتخب المصري، والتي سوف تعزز من صدارته في حالة الفوز.

دخل منتخب مصر معسكرا مغلقا من أجل المباراة المرتقبة اليوم الأحد الموافق 13نوفمبر/ تشرين الثاني، أمام غانا الذي يدخل المباراة رافعاً شعار التحدي، يسعى المنتخب المصري للثأر من منتخب غانا بعد أن يذكر أن منتخب غانا كان قد أقصى المنتخب المصري في النسخة الماضية من تصفيات المونديال الذي أقيم في البرازيل 2014.

والآن يحل منتخب غانا ضيفاً على المنتخب المصري على ملعب برج العرب في مباراة هامة ومصيرية، حيث يصعد الفوز بالمنتخب المصري لصدارة المجموعة الخامسة.

تحتل أوغندا الصدارة برصيد 4 نقاط، يليها منتخب مصر برصيد 3 نقاط، يليها منتخب غانا برصيد نقطة واحدة، يليها الكونغو بدون أي رصيد من النقاط.

معروف أن المنتخب الغاني قد تعثرفي المباراة الأولى له، وفقد نقطتين في غاية الأهمية على أرضه، في مستهل مشواره للسعي نحو التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018. 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала