تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

لن تتخيل ماذا فعلت هذه السيدة كي تشبه كيم كارداشيان ؟

© YouTube//sayidaty.netشبيهة كارديشان
شبيهة كارديشان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قامت الفتاة الشابة كلير ليسون والبالغة من العمر 27 عاما بتطوير الشبه الذي اعتقدت أنه يجمعها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

وبحسب ما نقلت مواقع إخبارية عن موقع الـ Daily mail: "أنفقت الشابة البريطانية كلير ليسون 22 ألف دولار لكي تصبح شبيهة بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان".

ليسون ظهرت لأول مرة كعارضة في برنامج تلفزيون "واقع"، وكانت حينها في الـ18 من عمرها، وأخبرها أحد الأصدقاء أنها تشبه كيم بشكل كبير.

وقد خضعت كلير لعمليات تجميل عدّة وطبّقت الماكياج الخاص بـكيم لتصبح نسخة منها، ومن ثم قامت بنشر صور ومقاطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام".

ومنذ أيام قامت كلير بنشر صورة على الإنستغرام تخبر فيها الجميع أن الشبه بينها وبين كيم كارداشيان يدمّر حياتها. وصرحت لموقع الـ Daily mail: "لقد أرهقت من كثرة المقارنة بيني وبين كيم.. أنا شخصية مستقلة".

وأضافت: "لطالما أردت أن أصبح مشهورة بكوني شبيهة للنجمة كيم كارداشيان، لكن هذا جاء بنتائج عكسية، والآن أكره أن أكون نسخة منها".

واختتمت حديثها قائلة: "هذا الأمر يدمّر حياتي، وتعليقات الناس تجعلني أبدو سخيفة.. الناس لاتعرف أن المقارنة بيني وبين كيم تجعلني حزينة للغاية".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала