تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

موقف أخلاقي لأتلتيكو ناسيونال الكولومبي

© AFP 2021 / Eitan Abramovichفريق "شابيكوينسي" البرازيلي الوطني لكرة القدم، خلال مباراة ضد الفريق الأرجنتيني "سان لورينزو" في ملعب "بيديغين" في بوينوس آيرس، الأرجنتين 2 نوفمبر/ تشرين الأول 2016
فريق شابيكوينسي البرازيلي الوطني لكرة القدم، خلال مباراة ضد الفريق الأرجنتيني سان لورينزو في ملعب بيديغين في بوينوس آيرس، الأرجنتين 2 نوفمبر/ تشرين الأول 2016 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
طلب نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي من اتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول" منح لقب "كوبا سودأميريكانا" القارية إلى فريق شابيكوينسي البرازيلي الذي تحطمت طائرته خلال اتجاهه لخوض ذهاب نهائي البطولة في كولومبيا.

مراسم تقديم الطائرة الجدبدة  МС-21 في إركوتسك. - سبوتنيك عربي
تعليق نهائي "كوبا سوداميريكانا" بسبب تحطم طائرة فريق شابيكوينسي
وأصدر الفريق الكولومبي بيانًا قدم من خلاله التعزية لجماهير تشابيكوينسي وكان أبرز جملة فيه "بالنسبة لنا، وإلى الأبد، تشابيسوينسي هو بطل كوبا سود أميركانا 2016".

وقال مدافع الفريق جيلبرتو غارسيا لوسائل الإعلام "ننتظر القرار الذي سيتخذه الكونميبول. المسؤولون تحدثوا معهم لكننا ننتظر إعلان هذا الفريق بطلاً".

وتحطمت الطائرة، التابعة لشركة لاميا البوليفية، الليلة قبل الماضية أثناء توجهها لمطار خوسيه ماريا كوردوبا في مدينة ميدلين الكولومبية وكانت على متنها بعثة فريق شابيكوينسي المتجهة إلى ميدلين لخوض مباراة الذهاب بنهائي بطولة "كوبا سودأميريكانا" القارية أمام أتلتيكو ناسيونال الأربعاء، إلى جانب مجموعة من الصحفيين كانت ستغطي الحدث الرياضي، ما أدى لسقوط 76 قتيلاً فيما نجا 6 ركاب بينهم ثلاثة لاعبين في الفريق.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала