رهائن عملية الاحتجاز في باريس بخير والمسلح تمكن من الفرار

© REUTERS / Jean-Paul PelissierPolice officers gather during an unauthorised protest against anti-police violence at the old harbour in Marseille, France, early October 19, 2016
Police officers gather during an unauthorised protest against anti-police violence at the old harbour in Marseille, France, early October 19, 2016 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت مصادر أمنية فرنسية أن الرهائن الذين احتجزوا، مساء اليوم الجمعة، في وكالة "سفر" بباريس من قبل لص مسلح خرجوا سالمين من المكان، في حين تمكن المسلح من الفرار قبل تدخل الشرطة.

وجاء في تغريدة للشرطة "سطو مسلح في جادة ماسينا في باريس: التدخل انتهى، خرج ستة أشخاص. المعتدي لم يكن في المكان" في حين أشارت مصادر أخرى إلى سبع رهائن "خرجوا سالمين" من العملية.

الشرطة الفرنسية - سبوتنيك عربي
مسلحون يحتجزون 7 رهائن في باريس

هذا وقد وقع هذا الحادث في الحي 13 في باريس في الجزء الجنوبي الشرقي من المدينة في شارع ماسينا بالقرب من ساحة إيطاليا، حيث يعتبر هذا المكان من أكثر المناطق المزدحمة بالسكان.
.ووفقا لمحافظ باريس، فإن الشرطة وصلت إلى مكان الحادث، كما وصلت أيضا فرقة خاصة من وحدات مكافحة الشغب.

وجاء في تغريدة تحذيرية على حساب الشرطة الفرنسية في "تويتر" أن القوات الخاصة طوقت المكان حيث هرعت سيارات الشرطة لضرب طوق أمني في المقاطعة 13 الواقعة جنوب باريس حيث تتواجد وكالة "سفر" المعنية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала