بالصور...مقاتلات "سو-30" تستعد للقتال في البحر الأسود

© Sputnik . Valeriy Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورمقاتلة "سو-30 إس إم"
مقاتلة سو-30 إس إم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المكتب الإعلامي لأسطول البحر الأسود، اليوم الأربعاء، انضمام سرب كامل من مقاتلات "سوخوي 30 أس أم" الروسية، المتعددة الوظائف والمهام، إلى تشكيلات أسطول البحر الأسود في شبه جزيرة القرم.
© Sputnik . Mikhail Voskresensky / الذهاب إلى بنك الصورسو-30
سو-30 - سبوتنيك عربي
سو-30

وقال رئيس المكتب الصحفي لأسطول البحر الأسود، العقيد البحري، فياتشيسلاف تروخاتشيف، "لنوفوستي"، اليوم: "انضم سرب كامل من مقاتلات "سوخوي 30 إس إم" المتعددة الوظائف إلى تشكيلات أسطول البحر الأسود. الطائرات في حالة الاستعداد التقني التام، ومجهزة بطاقم كامل".

© Sputnik . Vitaliy Ankovمقاتلة سو-30إم2
مقاتلة سو-30إم2 - سبوتنيك عربي
مقاتلة سو-30إم2

وتابع العقيد البحري قائلا: "جميع الأطقم [للمقاتلات] قادرة على التحليق في جميع أوقات النهار والليل، وفي جميع الأحوال الجوية، وقامت بمجموعة كاملة من التدريبات القتالية، بما في ذلك وإطلاق الصواريخ على الأهداف. مقاتلات "سوخوي 30 أس أم"، أظهرت نفسها بشكل ممتاز، وهي اليوم تشكل القوة الرئيسية الضاربة للطيران البحري ضمن أسطول البحر الأسود".

© Sputnik . Maxim Blinovمقاتلة سو-30 إس إم
مقاتلة سو-30 إس إم - سبوتنيك عربي
مقاتلة سو-30 إس إم

والجدير بالذكر أن وزارة الدفاع الروسية، أعلنت في شهر تشرين أول/أكتوبر 2016، عن وصول 9 مقاتلات من طراز "سوخوي 30 أس أم" متعددة الوظائف، وفي 12 كانون أول/ديسمبر، تم تعزيز هذه المقاتلات التابعة لأسطول البحر الأسود بثلاث طائرات أخرى مماثلة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала