تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ملكة السويد: القصر الملكي مسكون بالأشباح

© facebook/Queen Silvia of SwedenQueen Silvia of Sweden
Queen Silvia of Sweden - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرحت الملكة السويدية "سيلفيا" بأن القصر الملكي "دورتنيغولم"، الذي تعيش فيه مع زوجها الملك "كارل غوستاف" مسكون بأشباح صديقة وودودة للغاية، وفقاً لما نشره التلفزيون السويدي من مقتطفات فيلم وثائقي عن القصر الملكي، سيتم بثه غدا الخميس.

وأضافت الملكة أن القصر الملكي العتيق مكتظ بالأشباح، لكنها لا تخاف منها لأن الأشباح مسالمة ولا تسبب أي أذى للبشر، قائلة: "القصر مليء بالطاقة غير البشرية، وهناك الكثير من الأصدقاء يعيشون معنا في القصر، إنهم جميعا أشباح، لكنهم ودودون للغاية، وستشعر أحيانا أنك لست وحدك، تعال وجرب بنفسك تعال هنا عندما يحل الظلام إنه أمر مثير للغاية".

وليد المعلم : لن نذهب إلى جنيف للقاء مع أشباح

وأوضحت "سيلفيا": "كان هنا كثير من الناس على مر التاريخ.. ورحلوا لكنهم تركوا طاقاتهم.. وهناك أشباح في كل البيوت والقصور القديمة".

من جانبها أكدت الأميرة "كريستينا 73 عاما" شقيقة الملكة "سيلفيا"، أن هناك أشباحا كثيرة تسكن القصر الملكي لكنها طيبة ومسالمة.

جدير بالذكر أن الملكة "سيلفيا" تعيش في القصر مع زوجها الملك "كارل غوستاف" وابنته والأميرة "كريستينا" شقيقة الملكة وسيدة برازيلية تعمل في خدمة العائلة منذ 40 عاما، وتم بناء القصر في القرن السابع عشر في جزيرة "لوفين" وسط العاصمة السويدية ستوكهولم، وهو على قائمة التراث العالمي لليونسكو.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала