نائبة بالدوما: تصريحات "كارتر" تكشف احباط وعصبية وهستيريا الإدارة الأمريكية

© Sputnik . Sergei Mamontov / الذهاب إلى بنك الصورمجلس الدوما الروسي
مجلس الدوما الروسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وصفت النائبة بمجلس الدوما الروسي، إيرينا ياروفايا، تصريحات وزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، حول أن روسيا لم تقدم الدعم المتوقع في محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا والعراق، أنها تصريحات "تكشف عن حالة هستيرية وتتميز بطابع غير مهني".
 ووفقا لما جاء ببيان النائية "بإمكاننا أن نصف تصريح وزير الدفاع الأمريكي بأنه "حالة هستيرية وقت الغروب" تعرب عن إحباط تام وعصبية بسبب أنه لم يبق لصاحب التصريح إلا المناورة الوحيدة التي في استطاعته اللجوء إليها وهي إتهام الجهة التي تتصرف بفاعلية في مكافحة تنظيم "داعش" وهي روسيا.
ووصفت نائبة مجلس الدوما الروسي تصريح كارتر بأنه يتميز بطابع غير محترف وبانفعالية غير مقبولة، مشيرة إلى أن الساسة الأمريكيون الذين يتركون السلطة حاليا لم يعترفوا بأن روسيا تعتبر أي لعبة في المجال الدبلوماسي الأمني أمرا غير مقبول من حيث المبدأ.
الجيش السوري يحرر مدينة صوران في حماة - سبوتنيك عربي
الجيش السوري يقتل العشرات من مسلحي "داعش" بريف تدمر
وقالت ياروفايا، "الأمن القومي والعالمي بالنسبة لروسيا ليس لعبة بل نعتبره أمنا لكل مواطن في بلادنا وليس أمرا للتجارة. كما أننا لا نتأمل في أمن الدول والشعوب الأخرى ونعتبر أن ظاهرة الإرهاب ليست عدوا لدودا وتهديدا بالنسبة لنا فقط أو لغيرنا بل للجميع. ولذلك فإن روسيا تستمر وستستمر في مكافحة الإرهاب رغم موقف الاستهتار الذي يقفه البنتاغون وأي من الجهات الأخرى."    

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала