"أنجلينا جولي" تنام بصعوبة من دون "براد بيت"...والسبب مفاجأة

© AFP 2022 / Toru Yamanakaأنجلينا جولي وبراد بيت مع اولادهم الستة
أنجلينا جولي وبراد بيت مع اولادهم الستة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت تقارير صحفية أمريكية عن تكتم الممثلة الهوليودية "أنجلينا جولي" على معاناتها، التي تعيش فيها منذ انفصالها عن زوجها "براد بيت".

وقالت مجلة "أوك!" الأمريكية المعنية بتغطية أخبار المشاهير إنه رغم المعارك القضائية المتبادلة ما بين جولي وبيت، حول حضانة أطفالهما الستة، إلا أن الأولى تعاني كثيرا من دون زوجها.

وعللت المجلة الأمريكية معاناة أنجلينا جولي ترجع إلى تحملها وحدها مسؤولية تسيير أمور المنزل، ورعاية وتربية الأطفال الستة.

أنجلينا جولي وبراد بيت مع اولادهم الستة - سبوتنيك عربي
أنجلينا جولي عن براد بيت: كاذب ويتعمد تشويهي أمام الرأي العام

وأوضحت مصادر مقربة من الممثلة الشهيرة قائلة: "رغم الادعاءات الموجهة لبراد بيت بسوء معاملة الأطفال، إلا أنه كان يساعدها كثيرا في إدارة المنزل وتربية الأطفال، ويساعد في أمور عدة، مثل فض الشجار فيما بينهم، والقراءة للصغار، والمساهمة في إعداد الطعام أيضا".

من جانبه، قال موقع "هوليود لايف" المعني بأخبار المشاهير أيضا إن مصادر أخرى مقربة من جولي قالت إنها باتت حاليا مضطرة لأن تفعل كل شيء بنفسها، بجانب اضطلاعها على إجراءات التقاضي مع بيت، فأصبح ليس لديها وقت لا للأكل ولا للنوم".

وتابع المصدر قائلا "أنجلينا جولي تكافح كثيرا للحفاظ على سعادة أطفالها، خاصة وأنها تعلم أنهم يشعرون بالحنين والغربة لمنزلهم، بعدما غادرت بهم إلى ماليبو".

براد بيت - سبوتنيك عربي
الشرطة تفتح تحقيقاً مع "براد بيت" لمعاملته القاسية للأطفال

ومضى بقوله "الأطفال يشعرون بالحزن، ويفتقدون بيتهم الضخم الذي كبروا فيه، وأعربوا لأنجلينا عن رغبتهم في العودة للمنزل. الأبناء الكبار ليسوا سعداء، في حين لا يستطيع الصغار أن يفهموا لماذا لا يمكنهم العودة إلى المنزل فحسب؟!".

ويقصد الأبناء المنزل الذي كان يمتلكه بيت وأنجلينا في "لوس فيليز"، والذي عكف الزوجان على تصميمه بالكامل؛ حتى أن "براد بيت" بنى فيه منحدر تزلج ضخم، ولكن جولي غادرته إلى منزل أصغر في المساحة في ماليبو؛ حتى تتمكن من الحياة بصورة مستقلة عن زوجها السابق.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала