تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وسائل إعلام غربية تتحدث عن أسلحة "الأميرال كوزنيتسوف" الخفية

© Sputnik . Oleg Lastotshkin / الذهاب إلى بنك الصورحاملة الطائرات "أدميرال كوزنيتسوف"
حاملة الطائرات أدميرال كوزنيتسوف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت الموظفة في صحيفة "Le Monde"، نتالي غيبر، إن حاملة الطائرات الروسية الفريدة من نوعها "الأميرال كوزنيتسوف" يجب أن تعبر مضيق جبل طارق وتعود إلى مكانها الدائم- سيفيرومورسك. وستكون برفقة غواصتين نوويتين.

ووفقا لها، أدت حاملة الطائرات الروسية مهامها في شرق البحر الأبيض المتوسط. وكانت رحلتها هذه الطويلة الأخيرة قبل إصلاحها وتحديثها.

ومن المعروف أن هذه السفينة لا تستطيع الإبحار لوحدها، بل يجب أن ترافقها مجموعة من الطرادات وثلاث فرقاطات وغواصة وسفينة إمداد.

  وأشارت غيبر إلى أن "الأميرال كوزنيتسوف" ترافقه غواصتان نوويتان، وسفن من طراز 949 А "أنتي"، التي تعتبر من أكبر السفن في العالم.

وأضافت أن الغواصات هي قاتل حقيقي لحاملات الطائرات زمن الحرب الباردة وخاصة أن الكثير من هذه الغواصات تم تحديثها مؤخرا. ويمكنها أيضا إطلاق صواريخ كروز.

زيارة حفترة لحاملة الطائرات الروسية - سبوتنيك عربي
بالفيديو: زيارة خليفة حفتر للأميرال كوزنيتسوف

وقال الأميرال الفرنسي، كريستوف برازوك منذ بضعة أيام إن الغواصات الروسية متقدمة جدا.

وتابعت غيبر أن سفن عسكرية بريطانية وفرنسية سترافق المجموعة الروسية في طريقها إلى روسيا. من بريطانيا ستقوم بهذه المهمة المدمرة "دونكان" والفرقاطة "ريتشموند".

وقالت نتالي إن "الأميرال كوزنيتسوف" أثناء رحلته ضغط على الناتو وكذلك حل مشكلة هامة أخرى. ويزعم أنه مهد الطريق لانضمام روسيا إلى الحرب في ليبيا. قبل عدة أيام من رحيله من البحر الأبيض المتوسط، قام قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر بزيارته وتواصل مع وزير الدفاع الروسي، سيرغي شيوغو عبر الفيديو.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала