تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ماذا قال الجندي الأمريكي خلال رقصه مع "ميلانيا ترامب"

© REUTERS / Yuri Gripasترامب يرقص مع زوجته ميلانيا
ترامب يرقص مع زوجته ميلانيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال الجندي الأمريكي الذي رقص مع السيدة الأولى "ميلانيا ترامب"، في حفل التحية الرسمية للقوات المسلحة، أثناء حفل التنصيب أنه نال الشرف بالرقص مع سيدة أمريكا الأولى.

ويعتبر رقيب الجيش الأمريكي "جوزيه مدينا" 29 عامًا، من بورتوريكو، هو صاحب الحظ الذي نال فرصة عمره بمراقصة ميلانيا ترامب أثناء مراسم تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، التي أقيمت في المتحف الوطني للعمارة بولاية واشنطن.

ميلانيا ترامب تصل ترامب تاور لحضور مراسم الاحتفال بذكرى الـ 20 لتأسيس مدرسة نيويورك للاقتصاد - سبوتنيك عربي
ميلانيا ترامب تخصص قاعة في البيت الأبيض...للعناية بجمالها

وصرح "مدينا" لمجلة "إنسايد إيديشن" قائلاً: "إنه أمر لا يصدق بالطبع إنه لشرف كبير وعظيم أن أحصل على فرصة للرقص مع السيدة الأولى"، مشيرًا إلى أن "ميلانيا" هنأته على اختياره للرقص معها وقالت له "مرحبًا".

وأضاف: "هنأتني عندما تم اختياري للرقص معها، وقد أخبرتها أنها جميلة كما أنها تمتلك عائلة جميلة، فابتسمت لي، وأرادت أن تتعرف عليّ، وخلف الكواليس أرادت محادثتي أكثر".

وسألها أثناء رقصهما ما إذا كان يستطيع الدوران بها أثناء الرقص فأجابته بابتسامة: "بالطبع"، و"هكذا فعلت لتتعالى أصوات الضحكات بين الحضور".

وأشار "مدينا" إلى أن السيدة الأولى بدت عصبية قليلاَ حينما ذهبا للرقص، لكنها أصبحت أكثر استرخاءَ بعد ذلك، "كانت عصبية، لا أعتقد أنها كانت على استعداد لكل ذلك الاهتمام".    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала