تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الإمارات تمنح مواطني روسيا تسهيلات لدخول أراضيها

© Sputnik . Mikhail Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصورلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الأحد، قرارا يمنح مواطني روسيا تسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول إلى الإمارات من جميع المنافذ.
وتضمن القرار، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، الموافقة على منح المواطنين الروس تأشيرة دخول لمدة ثلاثين يوماً لأول مرة قابلة للتجديد لمدة مماثلة "مرة واحدة".
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد آل نهيان - سبوتنيك عربي
الإمارات تسعى لتعزيز التعاون مع روسيا اقتصاديا وعسكريا وسياحيا وثقافيا
واعتمد القرار رئيس مجلس الوزراء، محمد بن راشد آل مكتوم، وفقاً للنظم المعمول بها في الدولة.
وقال مجلس الوزراء في بيان أصدره اليوم الأحد، إن القرار يأتي لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين البلدين، وفتح آفاق جديدة على مستوى التعاون الاقتصادي وتنشيط السياحة.
واستقبلت الإمارات خلال عامي 2015 و2016 أكثر من 600 ألف زائر روسي، وبلغ عدد الرحلات الجوية بين البلدين حوالي 56 رحلة، أسبوعيا.
وتعد الإمارات الشريك التجاري الأول لروسيا في الخليج، حيث احتلت المرتبة العاشرة على قائمة أكبر المستثمرين الأجانب في روسيا، بمشاريع بلغت قيمتها نحو 18 مليار دولار، حتى عام 2014، بينما بلغ حجم التبادل التجاري غير النفطي بين الإمارات وروسيا خلال عام 2015 نحو 2.45 مليار دولار.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала