تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجيش السوري يحبط هجوما كبيرا لإرهابيي "داعش" في ريف حلب

© Sputnik . Mikhail Alaeddinقوات الجيش السوري في جنوب حلب، سوريا
قوات الجيش السوري في جنوب حلب، سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد مصدر عسكري في ريف حلب الشرقي مقتل وإصابة عدد من إرهابيي تنظيم "داعش" خلال عمليات مكثفة لوحدات الجيش والقوات المسلحة المدافعة عن الكلية الجوية.

وذكر المصدر في تصريح لـ"سانا" أن وحدات من الجيش أحبطت هجوما كبيرا لإرهابيي "داعش" على الاتجاه الشمالي الشرقي للكلية الجوية شرق مدينة حلب بحوالي 52 كم وأوقعت بين صفوفهم العديد من القتلى والمصابين.

انفجار سيارة مفخخة في إعزاز شمالي سوريا - سبوتنيك عربي
ارتفاع حصيلة قتلى مسلحي "أحرار الشام" في ريف حلب إلى 50 قتيلا

وتنفذ وحدات الجيش المرابطة في ريف حلب عمليات عسكرية نوعية تتصدى من خلالها لهجوم المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم "داعش" على النقاط العسكرية وتلحق بها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

من جهة أخرى وسعت وحدات من الجيش العربي السوري نطاق سيطرتها في منطقة المعامل ومحيط لواء التأمين خلال عملياتها المتواصلة على تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة وبإسناد جوي نفذت عمليات نوعية حققت تقدما جديدا في منطقة المعامل ومحيط لواء التأمين باتجاه المكبات على المحور الشرقي.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم الإرهابي وتدمير عربات وآليات لهم بعضها مزود برشاشات ثقيلة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала