تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تلفزيون أمريكي: روسيا تدرس تسليم سنودن لواشنطن بمثابة "هدية" لترامب

© mirror.co.ukإدوارد سنودن
إدوارد سنودن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
ذكر مسؤول في الإدارة الأمريكية لقناة "أن بي سي" التلفزيونية، يوم الجمعة، أن روسيا تدرس تسليم الموظف السابق في الاستخبارات الأمريكية، أدوارد سنودن، لواشنطن بمثابة "هدية" للرئيس لأمريكي الجديد، دونالد ترامب.

موسكو — سبوتنيك

ونقلت "أن بي سي" عن المسؤول، الذي لم يذكر اسمه، والذي أشير إلى أنه قام بتحليل عددا من التقارير الاستخباراتية الحساسة، أن روسيا تنظر في إمكانية تسليم سنودن كإحدى الخطوات المحتملة لـ "كسب رضى" ترامب.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
ترامب للرئيس الإيراني: احترس أفضل لك

وأشار مصدر آخر للقناة إلى أن هناك معلومات استخباراتية تدل على وجود مناقشات حول هذا الموضوع في روسيا، وأن هذه المعلومات تم جمعها بعد تنصيب دونالد ترامب رئيسا أميركيا.

وتعليقا على الموضوع، صرح محامي سنودن، بين ويزنر، لقناة "أن بي سي" بأن "فريق سنودن لم يحصل على أي إشارات من هذا القبيل، ولا يوجد أي داعي للقلق".

من جانبه، اعتبر أدوارد سنودن الأنباء حول إمكانية تسليمه للولايات المتحدة تأكيدا على أنه لم يتعاون مع الاستخبارات الروسية. وكتب سنودن في حسابه على موقع "تويتر" بهذا الخصوص: "في نهاية المطاف هناك أدلة دامغة على أنني لم أتعاون ابدا مع الاستخبارات الروسية". وأضاف: "لا يقوم أي بلد بتسليم جواسيسه، لأن الآخرين سيخشون أن يأتي دورهم بعد ذلك".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала