تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجيش السوري يقضي على مجموعتين من إرهابيي "داعش" في مدينة دير الزور

© Sputnik . Morad Saeedالجيش السوري في دير الزور
الجيش السوري في دير الزور - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تكبد تنظيم "داعش" الإرهابي خسائر بالأفراد والآليات خلال عمليات الجيش السوري، بالتعاون مع القوات الرديفة، بتغطية من الطيران الحربي السوري، على تجمعاته وتحركاته في محيط مدينة دير الزور.

وأفادت وكالة "سانا"  بأن وحدة من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية "قضت على مجموعتين إرهابيتين من تنظيم داعش قرب مفرق منطقة الثردة" جنوب المدينة بنحو 9 كم.

وأشارت إلى أن سلاح الجو السوري نفذ سلسلة غارات على تجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة المكبات على طريق جبل الثردة، ما أسفر عن "مقتل 6 إرهابيين من بينهم "أبو محمد المرتضى" وإصابة 7 آخرين وتدمير دراجة نارية".

ولفتت "سانا" إلى أن غارات الطيران الحربي السوري على تحركات ومقرات تنظيم "داعش" في محيط المقابر وفي حيي الحميدية والمطار القديم أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف إرهابييه وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة.

وبينت أن وحدة من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة وجهت رمايات مكثفة على تحركات لمجموعتين إرهابيتين من تنظيم "داعش"، إحداهما حاولت التسلل من معبر الحويقة والأخرى في محيط كلية الزراعة بالحسينية، ما أدى إلى "إيقاع معظم أفرادهما بين قتيل ومصاب".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала