تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شاهد..."ميريل ستريب" تهاجم ترامب مجددا: أنت تعد جيوش النازية

© REUTERS / Lucas Jacksonالممثلة الهوليودية ميريل ستريب
الممثلة الهوليودية ميريل ستريب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
هاجمت الممثلة الهوليودية المخضرمة "ميريل ستريب" مجددا الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، في خطاب ألقته، اليوم الأحد 12 فبراير/شباط، في حفل لجمع التبرعات لصالح منظمات حقوق إنسان.

وقالت ستريب في خطابها الذي نشرته وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية: "نعم أنا شخصية مبالغ فيها، وأتزين بصورة مبالغ بها، ولكني أنا الممثلة الأشهر في جيلي".

دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
ترامب يرد على انتقادات "ميريل ستريب".. ويصفها بتلك الصفة

وردت ستريب في كلماتها السابقة على تغريدات ترامب، التي هاجم فيها ستريب عقب خطابها، في حفل "غولدن غلوب"، الذي هاجمت فيه ترامب، ووصفها في تلك التغريدات بأنها شخصية "مبالغ فيها".

​وتابعت النجمة الحاصلة على الأوسكار، قائلة "تمنيت بكل بساطة أن أبقى في المنزل أتابع غسالة الصحون، بدلا من أن أقف على المنصة وأتحدث علنا، ولكنها حياتي المهنية ومضطرة للتحدث".

ومضت، بقولها "مضطرة للتحدث، بسبب رعبي من أن يقف شخص ما ويضع البندقية على جبيني، وأن يدخلك شخص ما في جميع أنواع الحروب، وأن يسير جيوشا من الميليشيات النازية، وأن يجعل دوما ليس لديك خيار…لا بل لدينا خيار".

وقالت الوكالة الأمريكية إنها تواصلت مع ستريب لتعرف المغزى الحقيقي من كلمة brownshirts التي استخدمتها في تصريحها السابق، قالت إنها كانت تقصد فعليا المعنى الوحيد المستخدم لها، والذي كانت توصف به "ميليشيات النازية".

الممثلة ميريل ستريب خلال مشاركتها في مؤتمر للحزب الديمقراطي لدعم هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية - سبوتنيك عربي
ميريل ستريب تهاجم ترامب خلال تكريمها في غولدن غلوب

وقالت ستريب أيضا في خطابها: "إننا نعيش في لحظات غير مستقرة، لدينا خوف عميق من أن تدفعنا غريزته الكارثية إلى شتاء نووي، ولكن ينبغي أن أشكر هذا الرئيس حقا لأنه أيقظنا لندرك مدى هشاشة الحرية لدينا".

وأردفت بقولها "كيف يمكن للسلطة التنفيذية أن تصبح في يد تاجر، يمارس تجارته على الشعب والدستور، ويشرع القوانين، كيف يمكن أن تدار السلطة التنفيذية من خلال تغريدات تويتر وعن طريق التخويف والإذلال".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала