حركة غريبة من رونالدو تثير الجدل

© Sputnik . Alexey Filippov / الذهاب إلى بنك الصورمهاجم "ريال مدريد" كرستيانو رونالدو
مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
رغم كل محاولات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكسر النحس التهديفي الذي لازمه في أوروبا خلال 523 دقيقة متتالية، إلا أن حديث الصحف الإسبانية كانت بسبب حركة غريبة يقوم بها "الدون" أثناء المباريات.
فخلال مواجهة ريال مدريد الإسباني مع نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياغو بيرنابيو والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-1، رفع رونالدو ذراعه للأعلى، وكأنه يطالب الحكم بأمر ما.. أو يسأله عن موقف زميله من التسلل!، حسب مانقلته صحيفة "أيه إس" الإسبانية.
كريستيانو رونالدو - سبوتنيك عربي
كريستيانو رونالدو يرفض 100 مليون يورو
في الدقيقة 18 من المباراة، وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم نابولي بهدف نظيف، تلقى بنزيمة كرة عرضية من داني كارفاخال وتابعها برأسه في شباك نابولي، إلا أن ردة فعل رونالدو كانت غريبة إذ رفع يده ونظر إلى حكم الخط كما يفعل المدافعون عندما يطالبون بإلغاء هدف بداعي التسلل.
وآثارت هذه اللقطة المتكررة لرونالدو الكثير من الجدل، إذ يعتبرها البعض احتفالا من النجم البرتغالي بالهدف أو تعبيراً عن عدم وقوعه في موقف تسلل، فيما يرى آخرون أنها حركة لا إرادية منه بدافع الغيرة من زملائه خاصة بعد التعثر الذي رافقه في الفترة الأخيرة.
وتساءلت الصحيفة الإسابنية "لو كانت حركة رونالدو بدافع الاحتفال، فلماذا لا يقوم بهذا أصلا عندما يكون هو من سجل الهدف؟"، أم من الممكن أن يكون رفع ذراعه احتجاجا على أنه لم يكن صاحب الهدف؟!    

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала