تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

خطاب من 5700 كلمة لمؤسس فيسبوك...هذا أبرز ما جاء فيه

© Facebook/Mark Zuckerbergفيسبوك يعلن وفاة مارك
فيسبوك يعلن وفاة مارك - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك "مارك زوكربرغ"، إن موقع التواصل الاجتماعي الشهير قد يكون "البنية الأساسية الاجتماعية للعالم"، وذلك خلال بيان وصف بالفلسفي عن رؤية شركته لاتخاذ إجراءات ضد العولمة.

 

وفي بيان من 5700 كلمة، كتب زوكربرغ "هناك أشخاص في جميع أنحاء العالم تعرضوا للتهميش بفعل العولمة وحركات للانسحاب من التواصل العالمي" دون أن يحدد حركة بعينها، وتساءل المدير التنفيذي ما إذا كان الطريق إلى الأمام هو مزيد من التواصل أم المسار المضاد، مضيفا أنه يؤيد التقارب بين الناس.
مارك زوكربيرج في منزله - سبوتنيك عربي
مؤسس "فيسبوك" أمام القضاء بتهمة السرقة
وقال زوكربرغ لمستخدمي فيسبوك، البالغ عددهم حوالي 1.9 مليار شخص ‭‭‭"‬‬‬مبادئ الماضي الهادئ لا تلائم الحاضر العاصف، وأوضح أن فيسبوك قد ينتقل إلى ما هو أبعد من بداياته كشبكة لتواصل الأصدقاء والأقارب، ملمحا إلى أن الموقع قد يلعب دورا في خمسة مجالات من بينها دعم المؤسسات التقليدية وتقديم العون خلال وبعد الأزمات وتعزيز المشاركة المدنية.
وتأتي تصريحات زوكربرغ في وقت يتبنى فيه الكثير من الأشخاص والدول حول العالم رؤية تتسم بالانكفاء على الشأن الداخلي، بعدما تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوضع "أمريكا أولا" في خطاب تنصيبه في يناير/كانون الثاني الماضي، وجاء ذلك في أعقاب قرار بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو/حزيران الماضي.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала