تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رغم وجود ميلانيا...إيفانكا ترامب تواصل لعب دور السيدة الأولى

© REUTERS / Gary Cameronميلانيا ترامب، زوجة دونالد ترامب، وابنته إيفانكا ترامب خلال مراسم افتتاح فندق "ترامب انترناشينال" في واشنطن، 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016
ميلانيا ترامب، زوجة دونالد ترامب، وابنته إيفانكا ترامب خلال مراسم افتتاح فندق ترامب انترناشينال في واشنطن، 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تحاول إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سحب البساط من السيدة الأولى ميلانيا ترامب.

ونشرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية تقريرا عن مصادر من داخل البيت الأبيض قالت إن إيفانكا ترامب لا تزال تصر على أن تسحب البساط من ميلانيا ترامب، وتحاول أن تحصل على صلاحيات كانت مخصصة فيما سبق للسيدة الأولى.

إيفانكا وترودو - سبوتنيك عربي
بالصور...نظرات "مثيرة" من إيفانكا ترامب لرئيس وزراء كندا

وأشارت المصادر إلى أن إيفانكا قررت مشاركة ميلانيا في مكتب "السيدة الأولى" الذي يوجد في الجناح الشرقي من البيت الأبيض، وجلبت مصممي ديكور لإعادة تصميم المكتب على ذوقها الخاص.

وكان ذلك المكتب مخصص عادة للسيدة الأولى، ولكن إيافنكا قررت مشاركة ميلانيا إياه، ليتحول اسم المكتب من مكتب "السيدة الأولى"، ليصبح اسمه مكتب "العائلة الأولى".

وكانت إيفانكا قد أعلنت في أكثر من مقابلة صحفية أن هناك سيدة أولى وحيدة لأمريكا، وهي ميلانيا ترامب، وأن وجودها في البيت الأبيض لمساعدة والدها في مهامه كرئيس للولايات المتحدة.

وقالت المصادر: "ليس هناك منافسة فيما بينهما، فميلانيا وإيفانكا لكل منهما أجندات مختلفة تماما، ولكن الأزمة أن لكل منهما أيضا ذوق مختلف فيما يخص ديكورات المكتب، وهو ما لم يتم حله بعد".

وأشارت المصادر إلى أن ميلانيا، 46 عاما، لديها ذوق كلاسيكي أوروبي، وتفضل أن يكون بالمكتب مزيد من الذهب الأكثر كلاسيكية، ولكن إيفانكا، 35 عاما، تفضل أن يكون المكتب أكثر حداثة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала