تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ما هو "مشروع فاي" الذي ستفاجئ به غوغل مريديها

تابعنا عبر
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة غوغل الأمريكية تجهز مشروعا جديدة أطلقت عليه "مشروع فاي"، والذي ستفاجئ به كافة مريديها ومنتظري هواتفها الذكية.

وأشار موقع "إنجادجيت" التكنولوجي إلى أن مصادر عديدة من داخل الشركة كشفت عن أنها تختبر حاليا تقنية جديدة للاتصالات الهاتفية عبر هذا المشروع.

شعار غوغل - سبوتنيك عربي
أحدث مزايا غوغل.. شارك مكانك المفضل مع أصدقائك

وأوضحت قائلة إن التقنية الجديدة ستسمح باستغلال إمكانيات الجيل الرابع "LTE" في الاتصالات الهاتفية، لتوفير جودة أعلى في الصوت، واستهلاك أقل في البيانات وباقات الإنترنت الخاصة بالمستخدم.

وتعمل غوغل على تطوير تلك التقنية مع 3 شركاء محتملين، دون أن توضح هوية الشركاء الثلاثة، وستوفر جودة أفضل وأسرع في الاتصالات الهاتفية، علاوة على إمكانية نقل البيانات خلال الاتصال الهاتفي بصورة أسرع من ذي قبل، من دون استهلاك باقات الإنترنت أو البطارية الخاصة بهاتفها.

ومن المتوقع أن تدعم غوغل تلك التقنية في هاتفها المرتقب، والذي سيكون خليفة لهاتف "غوغل بيكسل"، الذي حقق شعبية كبيرة ومبيعات جيدة.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنها تدرس حاليا إمكانية تطوير تلك التقنية لتشمل الاتصالات المرئية، لتوفير مكالمة مرئية عالية الجودة "إتش دي" وباستهلاك أقل للبيانات والبطارية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала