تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

باندا أمريكية مشهورة تستعد لحفل زفافها في الصين...إليكم قصتها

تابعنا عبر
قالت حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن، إنها ستغلق أبوابها أمام الجمهور لبض ساعات اليوم الثلاثاء، وذلك بمناسبة مغادرة الباندا باو باو إلى الصين.

باندا ضخمة يمتلك مهارات مثيرة - سبوتنيك عربي
"باندا" ضخم يمتلك مهارات مثيرة
وذكرت حديقة الحيوان في موقعها على الإنترنت أنه يمكن لمن يريد متابعة أحداث المغادرة عبر "فيسبوك"، وأوضحت أنه بإمكان المتابعين مشاهدة مغادرة باو باو في مطار دالاس الدولي في الساعة 1330 مساء بالتوقيت المحلي (1730 بتوقيت جرينتش) على متن طائرة لشركة "فيديكس باندا اكسبريس" المختصة بمثل هذا النوع من الشحن.

وحسب (دويتش فيله)، ستغدق حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن على الباندا العملاقة باو باو هدايا وتذكارات مميزة عن الفترة التي قضتها في العاصمة الأمريكية قبل مغادرتها إلى الصين.

واشتهرت الباندا باو باو شهرة كبيرة في واشنطن وعلى مستوى العالم منذ ولادتها قبل ثلاثة أعوام ونصف العام، وتزن باو باو حاليًا 85 كغ.

يذكر أنه سيتم إرسال المراهقة ذات الفراء الرقيق باللونين الأسود والأبيض إلى الصين للتزاوج في إطار برنامج لزيادة النسل يهدف إلى تنويع جينات النوع المعرض للخطر.

وبموجب برنامج بدأ منذ عهد الرئيس الأمريكي الأسبق ريتشارد نيكسون بين حديقة الحيوان الوطنية وبين الجمعية الصينية لحماية الحياة البرية، يتم نقل جميع صغار الباندا التي تولد في حديقة الحيوان في واشنطن إلى الصين قبل أن تصل إلى عمر 4 أعوام.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала