قصة السائح المحظوظ الذي قام بتقبيل يد نيكول كيدمان

© REUTERS / Peter Nichollsالممثلة نيكول كيدمان تأخذ صورة سيلفي مع الجمهور في مدينة لندن، خلال وصولها لحفل العرض الأول لفيلم "ليون" (Lion)، بريطانيا 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2016
الممثلة نيكول كيدمان تأخذ صورة سيلفي مع الجمهور في مدينة لندن، خلال وصولها لحفل العرض الأول لفيلم ليون (Lion)، بريطانيا 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سمح جيمي كيميل، مقدم حفل جوائز أوسكار في دورته الـ89، لعدد من السائحين بالدخول إلى مسرح دولبي، لمشاهدة جزء صغير من الاحتفالية ولقاء المشاهير.

خطأ الإعلان عن جائزة أفضل فيلم أربك الجميع - سبوتنيك عربي
هكذا وقع خطأ أوسكار التاريخي
كان من بين السائحين شخص يدعى جاري آلان، من ولاية شيكاغو، وتمكن من التقرب من النجوم في الحفل وقبّل يد نيكول كيدمان، كما التقط صورة "سيلفي" برفقة الممثل الأمريكي ماهر شالا علي الذي نال جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد بل.

حسد الكثير هؤلاء السائحين واعتبروهم من المحظوظين لحضور هذا الحفل واللقاء بمشاهير هوليوود، وخاصة "آلان" الذي قام بتقبيل يد "كيدمان".

نشرت المحامية المدافعة عنه كارين ناش، صورة تجمعها بجاري عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، وعلقت على الصورة، قائلة " قضيت سنوات في قضية جاري الذي حكم عليه بالسجن مدى الحياة بتهمة سرقة عطور في عام 1997، وأخيرا ربحنا القضية وتم إطلاق سراحه يوم الجمعة الماضي، وخرج للتنزه ورؤية المعالم السياحية برفقة خطيبته الجميلة فيكي، والجميع يعرف ما حدث بعدها إذا كنتم قد تابعتم حفل أوسكار".

كان جاري آلان الذي يبلغ من العمر 59 عاما كان يقضي عقوبة السجن لمدة 20 عاما، بتهم متعددة منها السرقة والاغتصاب، وتم إطلاق سراحه قبل 3 أيام فقط من الحفل الشهير.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала