بالصورة...فيلم مصري صاحب أطول اسم في السينما العربية

© Sputnikفيلم مصري صاحب أطول اسم
فيلم مصري صاحب أطول اسم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشر مدير التصوير والمخرج شادي علي بوستر مشروعه السينمائي الجديد، الذي يحمل أطول اسم لفيلم عربي، "عندما يقع اﻹنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به اﻷمر إلى المهزلة"، الذي يقوم ببطولته نجوم الكوميديا، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، أحمد فتحي، محسن منصور والوجه الجديد هايا إبراهيم.

الرئيس التركي أردوغان - سبوتنيك عربي
فيلم عن قصة حياة أردوغان بمناسبة عيد ميلاده
العمل السينمائي تنتجه شركة "فاكتوري فيلم"، وقال مخرجه شادي علي في تصريح لـ"سبوتنيك" "إن العمل كوميدي ساخر، تدور أحداثه حول ثلاثة شباب من خلفيات متباينة، التقوا مصادفة خلال رحلة متجهة إلى لبنان، حيث تبدأ بينهم مواقف كوميدية طريفة، واسم الفيلم من اختيار فريق الكتابة".

الفيلم من إخراج شادي علي، وتأليف ورشة كتابة تضم أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، مونتاج سلافة نور الدين، والموسيقى التصويرية هيثم الخميسي.

يشار إلى أن الفيلم ينتمي إلى النوع الكوميدي، ومصنف ضمن الأفلام المخصصة للكبار فقط، حيث وضعت إشارة على بوسترات الفيلم تفيد بأنه غير مسموح بمشاهدته إلا لمن هم فوق سن 16 عاماً.

كان الفيلم صاحب اللقب السابق لأطول اسم لعمل سينمائي عربي، مصري أيضاً، هو "تجيبها كده، تجيلها كده، هي كده" من بطولة فاروق الفيشاوي وسمير غانم ومديحة كامل وإبراهيم سعفان، إنتاج عام 1983، وتمت صياغة فكرته وكتابة مشاهده الأساسية في ليلة واحدة، في سهرة جمعت أبطال العمل، وتم اختيار الاسم من جملة يقولها الفنان "سمير غانم" داخل الفيلم.

اطول اسم فيلم فى تاريخ السينما…..انتظرونا…يارب وفقنا

A post shared by Ahmed Fathy (@ahmedfathy1974) on Feb 28, 2017 at 4:44pm PST

وقد نشر الموسيقار هيثم الخميسي صوراً له مع فريق الفيلم أثناء إنهاء شريط الصوت الخاص بالفيلم، مع منشور قال فيه "مجموعة من الأصدقاء (المجانيييين) اشتركوا في عمل الفيلم ده، ألف مبروك لكل فريق العمل"، وذكر أسماء كل مجموعة الفيلم من ممثلين وعاملين خلف الكاميرا، وقال في نهايته "وأخيراً ده أطول بوست ممكن اكتبه علشان خاطر عيون الفيلم صاحب أطول اسم في تاريخ السينما المصرية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала