بالفيديو والصور...إصدار فاخر من نوكيا 3310 بسعر خرافي

تابعنا عبرTelegram
أثار الإصدار الجديد الذي كشفت عنه شركة "نوكيا" الفنلندية العريقة مؤخرًا، من الهاتف الأسطوري 3310 فى مؤتمر الهواتف العالمية فى برشلونة الإسبانية ضجة واسعة، ليعود الهاتف الأسطوري للأضواء مجددًا.

فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
السر الخفي الذي يربط بوتين بهاتف "نوكيا 3310"
ونشر موقع "cnet" أنه تم تصنيع نسخة فاخرة من الإصدار الجديد من 3310 من مادة التيتانيوم، والمعروف عنها القوة العالية والصلابة ومقاومته للتآكل، مقابل 3000 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن يأتى الهاتف بلونين الأسود والرمادي، وبطارية قوية تعمل لمدة 3 أيام متواصلة، وبعض المميزات البسيطة.

جدير بالذكر أن شركة نوكيا، قالت في مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف المحمولة، إن التحديثات الجديدة للهاتف ستعيده للأضواء مجددا في ثوب جديد بالأسواق، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويأتي الهاتف الجديد في تصميم مشابه لتصميم الهاتف الأسطوري القديم، إلا أنه يتميز بكونه أكثر إنسيابية، ويعمل بنظام تشغيلS30+ الذي يعتبر نظاماً هجيناً من أندرويد، ويسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت، ولكن بمجموعة أقل من التطبيقات التي يدعمها نظام أندرويد أو iOS، ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل.

وأوضحت الشركة أنه تم طرح الهاتف بسعر 62 دولاراً أمريكياً، وسيكون متاحا لدى موقع "أمازون" الشهير، وعدد كبير من الأسواق، وجاءت النسخة المعدلة بشكل مبهر في حفل تقديمه من قبل الشركة الفنلندية.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала