تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الأسد يعدّل على قانون "الأسلحة والذخائر" السوري

© Sputnik . Sergey Mamontov / الذهاب إلى بنك الصوربشار الأسد
بشار الأسد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أصدر الرئيس السوري بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2017 القاضي بتعديل رسوم التراخيص المنصوص عليها في المادة 37 من قانون الأسلحة والذخائر الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 51 لعام 2001. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سانا".

الرئيس السوري بشار الأسد - سبوتنيك عربي
الأسد يصدر مرسوما بالعفو عن كل مسلح يسلم نفسه
ونص القانون على تعديل رسوم التراخيص المنصوص عليها في المادة 37 من قانون الأسلحة والذخائر الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 51 تاريخ 24-9-2001 على النحو الآتي: ترخيص حمل وحيازة مسدس حربي خمسة وعشرون ألف ليرة سورية. ترخيص حمل وحيازة بندقية صيد ذات فوهة واحدة مهما كان نوعها وعيارها خمسة عشر ألف ليرة سورية. ترخيص حمل وحيازة بندقية صيد ذات فوهتين مهما كان نوعها وعيارها عشرون ألف ليرة سورية.

ترخيص حمل وحيازة بندقية صيد ذات ثلاث فوهات أو آلية أو أتوماتيك مهما كان نوعها وعيارها خمسة وعشرون ألف ليرة سورية. ترخيص حمل وحيازة أسلحة التمرين خمسة آلاف ليرة سورية. ترخيص إصلاح الأسلحة في مركز المحافظة مئة وخمسون ألف ليرة سورية. ترخيص إصلاح الأسلحة خارج مركز المحافظة خمسة وسبعون ألف ليرة سورية. ترخيص صنع الألعاب النارية خمسمائة ألف ليرة سورية. ترخيص الإتجار في الألعاب النارية خمسمائة ألف ليرة سورية.

يشار إلى أن كل دولار أمريكي يعادل 500 ليرة سورية تقريباً.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала