بالصور...رئيس البيرو يقيل نائبة الوزير بسبب تشمسها الفاضح

© Sputnik . Mikhail Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصوررئيس بيرو، بيدرو بابلو كوتشينسكي
رئيس بيرو، بيدرو بابلو كوتشينسكي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أقال رئيس البيرو، بيدرو بابلو كوسينسكي، نائبة وزير الزراعة، سانتا ماريا روبيو. حسب ما ذكرته الصحيفة المحلية "ريبوبليكا" لأنها تمضي جزءا كبيرا من وقت العمل بالاستجمام في الحمامات والتشمس والسباحة أو ركوب الدراجات.

شرطة بلغاريا - سبوتنيك عربي
مواطنون بلغار يحاصرون منافذ على الحدود مع تركيا لمنع "سياحة الانتخابات"
انتشرت صور السياسية، وهي تأخذ حمامات الشمس في منتصف يوم العمل وتشارك في ركوب الدراجات، وقامت وسائل إعلام محلية بنشرهذه الصور. وتسببت هذه الصور بضجة في البيرو، حيث مرت الدولة بأسابيع صعبة بسبب الفيضانات وانهيارات أرضية أودت بحياة عشرات الأشخاص وتسببت في أضرار بمليارات الدولارات في البنية التحتية.

بدورها، قالت سانتا ماريا أنها ذهبت لتأخذ حمام شمس خلال وقت استراحة الغداء، للاسترخاء قليلا. "أشعر بالإجهاد الحقيقي، لا يوجد لدي أي وقت فراغ، وأحيانا كنت أغفو على المكتب".

وصرحت وزارة الزراعة البروانية بأن السياسية تم إقالتها بسبب الأخلاق السيئة في العمل أثناء الكوارث الطبيعية في البلاد، وأضافت الوزارة أنه من الممكن فتح قضية جنائية بهذا الصدد.

​Indignación: Cesan a viceministra por tomar el sol en plena emergencia por las inundaciones en Perú: Eufrosina… https://t.co/xx0J4f3UWt pic.twitter.com/c5pSpVnnwK

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала