بالفيديو... سيدة تكاد تموت في المترو اختناقا واستغاثتها لا تلقى ردا من الركاب

© traveldivمترو الأنفاق
مترو الأنفاق - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة عالقة في باب إحدى عربات قطار مترو الأنفاق في مدينة نيويورك، وهي تطلب المساعدة من الركاب.

ووفقا لقناة "ان بي سي" فإن الحادث وقع يوم ،الثلاثاء الماضي، في المحطة الأخيرة، مشيرةً إلى أن المرأة لم تستطع الخروج بكامل جسدها من العربة وبالتالي أغلقت الأبواب على عنقها بشكل مخيف وكان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى وفاتها بشكل مرعب اختناقاً.

تحولت محطة مترو أنفاق دوستويفسكي بالعاصمة موسكو إلى منصة لعرض مجموعة أزياء للمصمم الروسي ألكسندر تيريخوف. - سبوتنيك عربي
بالفيديو...ظهور طائر أسود في أنفاق "مترو موسكو" الأحد الماضي

وقام أحد الشهود العيان، بتصوير الفيديو ونشره على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ووثّق مرور الركاب بالقرب من المرأة العالقة من دون أن يلتفت أحد إليها للمساعدة وإخراجها من مأزقها العالقة فيه.

وأثار مقطع الفيديو موجة غضب عارمة بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدته من قبل مليون ونصف شخص، بسبب عدم اكتراث الناس بالمرأة المأزومة وامتناعهم حتى عن مجرد التفكير بمساعدتها.

وذكرت الدائرة الصحفية لمترو أنفاق نيويورك، أنه تم تحرير المرأة العالقة من قبل أحد العاملين في المترو، ولم يستوجب تقديم المساعدة الطبية لها لكونها لم تتأذى من الحادثة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала