تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بوتين يعزي السيسي في ضحايا العمل الإرهابي في طنطا

© Sputnik . Mikhael Klimentiev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سانت بطرسبورغ، 3 ابريل/ نيسان 2017
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سانت بطرسبورغ، 3 ابريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
عزى الرئيس الروسي، فلادمير بوتين، اليوم الأحد 9 أبريل/نيسان، الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي في ضحايا العمل الإرهابي الأخير في طنطا.

قدم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، تعازيه لنظيره المصري، إثر العمل الإرهابي الذي وقع في مدينة طنطا شمال القاهرة، والذي خلف ضحايا، مؤكدا أن العمل الجماعي مع الأعضاء المسؤولين في المجتمع الدولي، سيمكن الدول من صد الإرهاب. وفقا للمكتب الصحفي للكرملين.

وجاء في برقية التعزية: "الجريمة التي ارتكبت في خضم العيد الديني، تدهش بوحشيتها وتهكمها. واضح أن الإرهابيين لا يردون إخافة الناس فقط، بل ونشر التفرقة في صفوف أتباع الطوائف المختلفة، لكنني واثق أنهم لن يتمكنوا من الوصول لهدفهم. بالعمل معا كتفا لكتف مع الأعضاء المسؤولين في المجتمع الدولي، ستتمكن دولنا من صد قوى الإرهاب، والقضاء على فكرهم البغيض".

ووقع، صباح اليوم الأحد 9 أبريل/نيسان، تفجير في كنيسة "مار جرجس"، تزامنا مع أعياد "أحد السعف" للأقباط المصريين، أسفرت عن سقوط 25 قتيلا ونحو 59 جريحا، بحسب آخر بيان أصدرته وزارة الصحة المصرية.

وأوضح الكرملين أن بوتين أعرب للسيسي عن تعازيه، بسبب العواقب الوخيمة للهجوم الإرهابي في مدينة طنطا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала