تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بالصور... تسريب صور للهاتف المرتقب "آيفون 8"

© Sputnik . Alexander Vilf / الذهاب إلى بنك الصورآيفون
آيفون - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قامت صفحة "KK Sneak Leaks" بنشر صور مسربة على صفحتها في شبكة التواصل الإجتماعية "توتر"، زاعمة أنها للهاتف المرتقب "آيفون 8" من الشركة العملاقة "آبل".

ومن خلال الصور المسربة يتضح أن الشائعات حول فقدان الجيل الجيل الثامن من هاتف آيفون زر "المنزل"،  قد تكون حقيقية فعلا ويكون بشاشة 5.7 بوصة والتي سوف تحتل اللوحة الأمامية بالكامل.

لايمكن التأكد من صحة هذه الصور المسربة 100%، ولكن صفحة " KK Sneak Leaks" في أكثر من مرة قامت بتسريب صور للآيفون وكانت فعلا حقيقية.

وكما تبين الصور فإن أبعاد الهاتف الجديد 137,54 х 67,54 مم بينما يتمتع الجيل السابع بأبعاد 138,3 х 67,1 مم.

ووفقا لتقارير سابقة، فإن المطورين يرفضون مخرج الشحن المتعارف عليه في النسخ الحالية. حيث سوف يتمتع الآيفون الجديد بمخرج من نوع "USB-C" الذي يعمل بالاتجاهين، ويعد معيارا للعديد من الأجهزة الأخرى.

كما ركزت على أن الهاتف المنتظر، الذي سيؤرخ للعام العاشر في عمر "آيفون" سيتخلى عن زر الشاشة الرئيسية وكذلك مخرج الشحن حيث إن التوقعات تقول إن مكان زر "Home" سيحل محله شريط يعمل باللمس وهو أقرب إلى "Touch Bar" الموجود في جهاز ماك بوك برو الأحدث.

هذا ولم تقم الشركة بالتعليق على التقارير التي انتشرت مؤخرا على شبكة الإنترنت، والتي تتحدث عن جميع مواصفات الجهاز الجديد والمنتظر من الشركة العملاقة "آبل".

ووفقًا للتحديثات التي تتناولها التوقعات منذ فترة طويلة، بأن سعر الهاتف قد يقترب من الألف دولار قد تكون صحيحة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала