تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

كوريا الشمالية ليست سوريا

© Sputnik . Iliya Pitalevالعرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017
العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعرب خبير عسكري عن رأيه حيال الوضع في شبه الجزيرة الكورية، بعد تحرك الأساطيل والقوات الامريكية الى المنطقة لردع كوريا الشمالية وتوقيف برنامجها النووي والصاروخي.

العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
كيف ستؤثر كوريا الشمالية على إسرائيل في حال المواجهة مع أمريكا؟
هذا التصعيد الأمريكي ضد كوريا الشمالية ، خطوة حمقاء تبين مدى التأزم في الإدارة الامريكية على الصعيد الجيوسياسي والعسكري، كل ذلك مرتبط برئيس الدولة، فمثلا أوباما لم يقع في هذا الخطأ لأنه يعلم ويقرأ العالم بشكل أفضل من ترامب.

واعتبر الخبير أن الهجوم الصاروخي الأمريكي على مطار الشعيرات في سوريا، هو بمثابة ناقوس خطر للعالم أجمع، حيث بيَن نوايا ترامب الحقيقية وقدرة استيعابه وتحليله للسياسة الدولية.

وأضاف إجراءات ترامب الأخيرة بحق كوريا الشمالية، هي دليل على غياب الوعي السياسي فكان الأفضل أن يقارن سوريا وكوريا الشمالية فهناك فرق شاسع وكبير بين قدرات الدولتين على المستوى العسكري، فكوريا تتطور منظومتها الصاروخية والباليستية، بالإضافة الى تطوير برنامجها الصاروخي.

في المحصلة يمكن القول أن هناك غباء في الولايات المتحدة الأمريكية، وكوريا الشمالية سترد بحسم على كل اعتداء أمريكي فهي ليست سوريا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала