ملك البحرين يبحث في ماليزيا تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري

© Sputnik . Edward Peskov / الذهاب إلى بنك الصورالمنامة
المنامة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
بدأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأحد، زيارة إلى ماليزيا، تستغرق 4 أيام ، يلتقي خلالها ملك البلاد، "السلطان محمد الخامس"، ورئيس الوزراء محمد نجيب عبد الرزاق، لبحث تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، والتعاون المشترك في مجالات مختلفة، وبخاصة الاقتصادية والاستثمارية.

البحرين - سبوتنيك عربي
البحرين توفر آلاف فرص العمل للمواطنين والأجانب
القاهرة- سبوتنيك  وبحسب وكالة أنباء البحرين (بنا)، يستعرض الملك حمد بن عيسى أيضاً، مع المسؤولين الماليزيين، آخر التطورات والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

ولدى وصوله إلى قاعة التشريفات، عبر الملك حمد بن عيسى عميق اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوطيدة، وروابط التعاون المثمرة بين البلدين، وعن الرغبة الدائمة والسعي المتواصل، لتوسيع أوجه التعاون، بما يعزز المصلحة المشتركة.

وقال، "إن مملكة البحرين وماليزيا الشقيقة تمتلكان نموذجين تنمويين ناجحين ومؤثرين في محيطهما الإقليمي والدولي، مما يزيد من طموحاتنا في علاقات ثنائية أكثر تنوعاً، ويدعم تطلعاتنا نحو تعاون أكثر وثوقاً، يضمن لبلدينا مستقبلا أكثر إشراقاً، وخاصة مع توافر إرادتنا القوية والفرص الواسعة للعمل المشترك في المجالات كافة، الاقتصادية والاستثمارية والصناعية والسياحية وغيرها".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала