الصحف العالمية: رونالدو "بطل خارق"

© REUTERS / Paul Hannaكريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عاد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب ريال مدريد الإسباني لارتداء ثوب البطل الخارق مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك غريمه أتلتيكو مدريد، أمس الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة، في ليلة ستبقى خالدة في ذكريات معقل النادي الملكي ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

ريال مدريد - سبوتنيك عربي
بالفيديو...الريال يهزم أتليتكو في مباراة مثيرة بـ"هاتريك" لرونالدو
"رونالدو" تصدر عناوين الصحف العالمية الصادرة، اليوم الأربعاء 3 مايو/ أيار، بعدما وصل بأهدافه الثلاثة إلى الهدف رقم 103 له في مسيرته بدوري أبطال أوروبا.

ففي الصحف الإسبانية، حيث كتبت صحيفة "ماركا"، "الثور الجالس…كريستيانو رونالدو يهين أتلتيكو مدريد بثلاثية…رونالدو ينجح في تسجيل 8 أهداف في آخر 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا…ريال مدريد كان رائعاً".

أما صحيفة "آس"، فكتبت "كريستيانو سيد أوروبا…رونالدو يدمر أتلتيكو مدريد بهاتريك"، "سيميوني: أتلتيكو مدريد خسر لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم…زيدان: نعم تفوقنا لكننا سنعاني في مباراة الإياب بفيسنتي كالديرون".

ومن الصحف الإسبانية إلى الصحف البرتغالية، حيث كتبت صحيفة "ريكورد"، "الرائع…هاتريك جديد لكريستيانو رونالدو… 400 هدف مع ريال مدريد"، أما صحيفة "أبولا"، فكتبت، "وحش… هاتريك رونالدو يصعد بريال مدريد إكلينيكياً إلى نهائي دورى أبطال أوروبا…الدون يصل للهدف 104 فى البطولة".

​وأخيراً مع الصحف الإنجليزية، حيث كتبت صحيفة "ستار سبورت"، "كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك ويقطع بريال مدريد خطوة كبيرة من أجل الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا…ريال مدريد غير قابل للإيقاف".

فى حين كتبت صحيفة "الجادريان"، "هاتريك كريستيانو رونالدو يضع السيف فى أتلتيكو مدريد.. ريال مدريد ينطلق إلى نهائى دورى أبطال أوروبا".

​من جانبه، أهدى "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد الأسباني، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قميصاً تذكارياً احتفالاً بوصوله إلى الهدف رقم 400، في جميع البطولات التي شارك بها.


شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала