لماذا قد يفقد ربع الطيارين الروس وظائفهم

© Sputnik . Vitaly Ankov / الذهاب إلى بنك الصورطائرة روسية
طائرة روسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يخشى العاملون في مجال الطيران، من أن يتم في المستقبل القريب إلغاء ألف شهادة طيران من قبل الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي، حيث من المرجح أن يفقد السوق ربع هؤلاء الطيارين.

طائرة روسية في سماء سوريا - سبوتنيك عربي
روسيا تطالب كندا بإخفاء معلومات من الإنترنت عن طيارين روس يحاربون في سوريا
موسكو— سبوتنيك. وكتب صحيفة "كوميرسانت"، اليوم الخميس، أن الطيارين والعاملين في مجال الطيران قدموا عريضة إلى المنظمة الدولية للطيران المدني، والتي تشير إلى أن الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي "في كثير من الأحيان ودون توضيح للأسباب أو تفسير مختلف للقوانين"، قد ألغت شهادة المئات من المتخصصين في مجال الطيران، التي تم الحصول عليها وفقا للقانون. وقد يتم إلغاء ألف شهادة في الأيام المقبلة.

وتمس هذه التدابير المتخذة من قبل الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي "الآلاف من المهنيين العاملين في مجال الطيران، بما في ذلك الطيارين العسكريين السابقين، الملاحين ومهندسي الطيران وكذلك الطيارين في القطاع الخاص الذين تلقوا دراسة الطيران في مراكز تدريب الطيران الخاصة وغير الحكومية".

وفقا للعريضة، فإن الوكالة "قد أبلغت المكاتب الإقليمية أنه حتى لو كان لدى الطيارين شهادات مهنية عالية، ولكنهم تدربوا على الطيران الأولي في مراكز التدريب على الطيران الخاصة، وليس في المدارس الحكومية، فإنه سيتم سحب شهاداتهم، ولن يتم إعطاءهم شهادات جديدة". وسيتم اعتبار شهادات التعليم العالي التي لديهم غير شرعية. ونتيجة لذلك، يمكن أن يفقد العمل "ربع الطيارين في جميع أنحاء روسيا على الأقل".

وقال متحدث باسم الوكالة الاتحادية للنقل الجوي للصحيفة، إن المحاكم، التي تلقت بالفعل شكاوى ضد إلغاء شهادات الطيران "أكدوا على شرعية وقانونية الإجراءات".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала