تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

صور مثيرة لأجمل قائدة طائرة في العالم

© SPUTNIK/samقائدة الطائرة السويدية ماريا فاغرستروم
قائدة الطائرة السويدية ماريا فاغرستروم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
اهتمت وسائل الإعلام العالمية كثيرا بانتشار شهرة من وصفوها بـ"أجمل قائدة طائرة في العالم"، ولكن هذا لم يكن الدافع الرئيسي للاهتمام بها.

وقالت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية إن، ماريا فاغرستروم، من لوند في السويد، قائدة الطائرة الشابة التي تبلغ من العمر 25 عاما فقط، لفتت نظر الكثير من الناس على موقع نشر الصور الشهير "إنستغرام".

Flight bag ✔️ Backpack ✔️ Uniform ✔️ GoPro ✔️ All ready — let's fly ✌️😎

A post shared by Maria Fagerström | B737 Pilot (@mariathepilot) on Dec 19, 2016 at 3:17am PST

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن سر لفت فاغرستروم، للأنظار، ليس فقط جمالها وجاذبيتها، ولكنها لأنها جمعت "المستحيلات الثلاث".

وأوضحت "ذا إندبندنت" قائلة "المستحيلات الثلاث، هو الجمع ما بين نمط حياة براق، والسفر لأكثر الأماكن إثارة وتشويق في العالم، وممارسة اليوغا في أكثر الأماكن الطبيعية الخلابة".

وتابعت قائلة "أن تقوم امرأة واحدة بالثلاثة معا، وتكون حسناء مذهلة مثل ماريا، فهذا أمر يجعلها بكل تأكيد تلفت الانتباه وتحظى بهذا القدر من الإعجاب، عبر صفحتها على إنستغرام، والذي وصل لنحو 240 ألف متابع عبر حسابها الشخصي".

Soon back on my little island 🐚 Tomorrow it's time to unpack my drone and fly it for the very first time!! Gaaaaah, overexcited! Any tips?

A post shared by Maria Fagerström | B737 Pilot (@mariathepilot) on Feb 27, 2017 at 1:16am PST

وقالت فاغرستروم: "الشيء المفضل لدي في وسائل التواصل الاجتماعي، هي أنها تربطك مع الناس في جميع أنحاء العالم، ما يجعل هذا العالم الضخم من بلدنا يبدو أصغر قليلا".

وتابعت قائلا "كان لدي حب الطيران والتصوير الفوتوغرافي، ولكن مع إنستغرام أصبحت قادرة على أن أجمع بين اثنين من هواياتي المفضلة، وأن اتقاسم جميع مغامراتي مع بقية العالم".

وأوضحت قائدة الطائرة الحسناء أن والدها كان مصدر إلهامها، خاصة وأنه كان طيارا على طائرة "إيرباص 320" منذ أكثر من 20 عاما.

ومضت بقولها "قبل أكثر من عام بقليل، قررت تغيير ملفي الشخصي على إنستغرامن من الخاص إلى العام، ولم اتوقع أني سأحصل على هذا القدر من الناس الداعمة والإيجابية تجاهي".

وأشارت إلى أن أكثر لحظاتها تميزا هو جلوسها لنحو 5 دقائق يوميا لممارسة اليوغا في أكثر مكان ذو طبيعة خلابة تراه في يومها، لتشعر أنها أزالت جهد اليوم كله عن كاهلها.

Got a few hours of sun today before the clouds decided to cover the whole sky ⛅️

A post shared by Maria Fagerström | B737 Pilot (@mariathepilot) on Jan 12, 2017 at 7:31am PST

واختتمت تصريحاتها قائلا "أنا مجنونة تماما، وأنا أحب ذلك الجنون، ونشأت في مجتمع يقدر بصورة كبيرة المشاعر الإيجابية فقط، ويعطيني فرصة لأن أحظى بكثير من الفرح والسعادة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала