تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

حفيد ضابط في " الحرس الامبراطوري الروسي" يصوت ضد ماكرون ولوبان

© AFP 2021 / Philippe Huguenبدء الحملة الدعائية الانتخابية رسميا للمرشحين للانتخابات الرئاسية في فرنسا، تبدأ الجولة الأولى في 23 أبريل/ نيسان 2017
بدء الحملة الدعائية الانتخابية رسميا للمرشحين للانتخابات الرئاسية في فرنسا، تبدأ الجولة الأولى في 23 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرح الأمين العام للجمعية الفرنسية " ذكرى ضباط الحرس الامبراطوري الروسي"، جورج فان فين، الذي يعيش في باريس، أنه يعتزم الذهاب يوم غد الأحد للتصويت في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، لكنه لن يدعم أي من المرشحين، مشيرا إلى ان أختياره سيكون ورقة اقتراع فارغة.

باراك أوباما - سبوتنيك عربي
باراك أوباما يعلن عن مرشحه المفضل لرئاسة فرنسا
باريس-سبوتنيك.وقال فان فين، الذي هو من سلالة احد ضابط الحرس الامبراطوري الروسي، خلال حديث مع وكالة " سبوتنيك ": "لا أريد لا لوبان ولا ماكرون، لكن لو بقي فيون أو أي يميني آخر لكان هذا افضل بكثير ".

وأشار الأمين العام للجمعية الفرنسية إلى انه لا يشجع اي من المرشحين وبالتالي سوف يرمي بصندوق الاقتراع ورقة فارغة.

فقال حفيد الحرس الامبراطوري:" سأصوت بورقة اقتراع فارغة ، لا لاحد منهما".

ونوه فان فين: إلى أن "ورقة اقتراع فارغة بطبيعة الحال لا تعني شيء ولكن عندما سيحسبون الأصوات سيصبح مفهوما ان الناس ذهبوا للتصويت وليس لديهم اهتمام".

وعن حظوظ مارين لوبان ان تصبح رئيسة للجمهورية الفرنسية ، قال " كانوا على ثقة بان لوبان لن تنجح. الجميع سيصوت ضدها، هذا شعوري، الجميع لا داعي للتصويت لها".

ونوه فان فين إلى انه "في حال نجحت مارين لوبان — سيحدث في فرنسا ذاك التمرد والإضرابات، سيكون شيئا مروعا، سترون".

يذكر، أن الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية جرت يوم 23 نيسان/أبريل الماضي. وبنتيجتها وصل إلى الجولة الثانية كل من إيمانويل ماكرون ومارين لوبان بحصولهما على 24.01 بالمئة و21.3 بالمئة من الأصوات على التوالي.

ويواجه ماكرون [39 عاماً]، وهو وزير الاقتصاد السابق ومؤسس حركة "إلى الأمام"، منافسته لوبن اليمينية المتطرفة [49 عاماً]، في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية المزمع إجراؤها في السابع من أيار/مايو المقبل، فيما يحظى بدعم قطاعات واسعة من

الأطياف السياسية الفرنسية في مقدمتهم الرئيس فرانسوا هولاند، ورئيس الوزراء بيرنار كازنوف.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала