تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجيش السوري بإسناد سلاح الجو يدمر تحصينات لتنظيم "داعش" في دير الزور

© Sputnik . Morad Saeedمجموعات الاستطلاع في الجيش السوري
مجموعات الاستطلاع في الجيش السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
دمرت وحدات من الجيش السوري بإسناد من سلاح الجو تجمعات وتحصينات لتنظيم "داعش" المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وذكر مراسل "سانا" في دير الزور أن الطيران الحربي السوري نفذ خلال الساعات الماضية طلعات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم "داعش" وخطوط إمدادهم في منطقة المقابر ومعامل البلوك والمجبل والثردة ووادي الثردة وحي العمال.

الوضع في دير الزور، سوريا - جيش الحرس الجمهوري السوري - سبوتنيك عربي
الجيش السوري يسقط طائرة استطلاع لإرهابيي "داعش" في مطار دير الزور

وأشار المراسل إلى أن الطلعات الجوية أسفرت عن إيقاع العديد من القتلى والمصابين من إرهابيي التنظيم وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه آلية مركبا عليها رشاش ثقيل وقضت على الإرهابيين الذين كانوا حولها في منطقة المقابر.

وبين مراسل سانا أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري حقق إصابات مباشر في صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي في حويجة صكر وحويجة المريعية وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

إلى ذلك قضت وحدة الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة على أفراد مجموعة إرهابية قرب محطة الكهرباء في محيط لواء التأمين على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة على تجمع لإرهابيي التنظيم التكفيري في محيط جبل الثردة جنوب مدينة دير الزور أدت إلى تدمير آلية مزودة برشاش ثقيل وايقاع عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية من مدينة البوكمال بمقتل الإرهابيين "أبو عمار العراقي" مسؤول ما يسمى أمير الخدمات في تنظيم "داعش" و"أبو سياف حسرات" في المدينة.

وقامت مجموعة من أهالي البوكمال أمس الأول بمهاجمة أحد أوكار تنظيم "داعش" على أطراف المدينة وتمكنت من قتل اثنين من إرهابييه إضافة إلى حرق عدد من السيارات فيما تستمر عمليات التصفية لمتزعمي تنظيم "داعش" الإرهابي في دير الزور حيث تم العثور في اليوم نفسه على جثة الإرهابي "يوسف العلي" مقتولاً في مدينة موحسن بالريف الشرقي.

وفي الريف الشمالي الغربي من مدينة دير الزور أقدم إرهابيو التنظيم على إعدام شاب يبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة الكبر وفقا لمصادر أهلية من المنطقة وذلك بعد يومين من إعدام التنظيم مدنيا في بلدة السيال في مدينة البوكمال.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала