منزل قيمته أكثر من مليون جنيه استرليني يمكن الحصول عليه مقابل 5 جنيهات فقط...كيف

© REUTERS / Maxim Shemetov صورة لجزء من واجهة منزل في قرية غريدينسكايا بمقاطعة أرخانغلسك، روسيا 12 يوليو/ تموز 2016.
صورة لجزء من واجهة منزل في قرية غريدينسكايا بمقاطعة أرخانغلسك، روسيا 12 يوليو/ تموز 2016. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يمكنك أن تمتلك منزلا مكونا من 5 غرف نوم، وقيمته تبلغ 1.3 مليون جنيه استرليني، مقابل 5 جنيهات استرلينية فقط، لا تعتقد أنك أمام مجنون أو ما إلى ذلك، ولكنها الحقيقة.

Restoration of the renowned Amber Room in the Catherine Palace of the Tsarskoye Selo state museum reserve in Pushkin outside St. Petersburg - سبوتنيك عربي
بيع أغلى "شذرة كهرمان" في مزاد روسي مقابل 25 ألف دولار
كشفت صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية عن أن السيدة، رينو قدري، 48 عاما، طرحت منزلها للتنازل من خلال سحب ستجريه، ليفوز به صاحب حظ وحيد، مقابل شراء كل شخص مشارك في السحب بطاقة بـ5 جنيهات استرلينية.

وأوضحت قدري أنها قررت التنازل عن منزلها الراقي في ضاحية "بلاكهيث" جنوب غربي لندن والقريب من محطة قطارات منتزه "وست كومب" الشهيرة، والذي عاشت فيه نحو 20 عاما، بسبب عجزها عن دفع قيمة رهنه.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المنزل مكون من 5 غرف نوم مزدوجة، وغرفة طعام، وغرفة استقبال واسعة، ومطبخ، علاوة على وجود منطقة محمية تطل على حدائق "إنغلسايد"، والتي تبعد دقائق معدودة عن حديقة "غرينتش" الأثرية الشهيرة.

ويوجد بالمنزل أيضا حديقة خاصة به، وأثاث أثري يبلغ قيمته نحو 12 ألف جنيه استرليني.

وتسعى قدري لأن تبيع نحو 750 ألف بطاقة، تتمكن من خلالها من سداد قيمة الرهن، وترك شخص آخر يعيش في المنزل.

وسيجرى السحب على صاحب الحظ السعيد بعد 6 أشهر تقريبا، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت رينو أنه في حالة عدم بيع الـ750 ألف تذكرة المتبقية، فستفتح الباب أمام بيع باقي التذاكر إلى شخص واحد، لتزيد فرصه وحظوظه في الفوز بالمنزل.

وقالت قدري لـ"ذا ديلي ميل": "لدي 5 أولاد، واحد منهم فقط هو من يعيش في المنزل، لذا أعتقد أن الوقت قد حان ليستمتع شخص آخر بالعيش هنا".

تدمر - سبوتنيك عربي
إسترداد 92 لوحة أثرية سورية مهربة وإيقاف مزاد علني في أمريكا
وتابعت قائلة "أولادي يظنون أني مجنونة، ولكن من ناحية أخرى أظن أنها فكرة جيدة، فمن الصعب جدا الحصول على منزل مثل هذا في لندن، وأعتقد أن الوقت قد حان ليعيش شخص آخر هنا".

ولكن بحسبة أخرى، يمكن أن التوصل إلى أن ما فعلته السيدة قدري، هو فكرة تسويقية رائعة، حيث أنه في حالة بيعها الـ750 ألف تذكرة، فإنها ستربح ما يزيد عن الـ4 مليون جنيه استرليني، أي أنها حصلت على ما يزيد عن ثمن المنزل ثلاثة أضعاف تقريبا.

ويمكن لأي شخص أن يشتري بطاقات السحب على هذا المنزل الراقي من خلال الموقع الإلكتروني homeraffler.com، الذي بدأت عمليات الشراء عليه منذ يوم 7 مايو/أيار الجاري.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала