الكرملين لا يرى اعتراض "سوخوي 30 " لطائرة أمريكية مخاطرة غير مبررة

© Sputnik . Sergei Guneev / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف
المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعه، أن الكرملين لا ينظر إلى التدابير التي قامت بها المقاتلة الروسية " سو 30" من مناورة لاعتراض طائرة تجسس أميركية فوق البحر الأسود، بأنها مخاطر غير ضرورية.

مقاتلة سو-30 إس إم - سبوتنيك عربي
"الدفاع الروسية" عن طرد طائرة "بوسيدون": تحية من مقاتلة سوخوي للقوات الأمريكية
موسكو- سبوتنيك. وقال بيسكوف اليوم الجمعة، ردا على سؤال الصحفيين، عما إذا الكرملين يعتبر مثل هذه الأعمال خطرا غير مبرر، مع الأخذ بعين الاعتبار تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، خلال حملته الانتخابية بأنه إذا ما شكلت الطائرات الروسية خطرا على الأميركيين، فيجب قصفها، فقال بيسكوف: "لا لا أعتقد ".

من جهة أخرى، أكد، بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يخطط في الوقت الحالي مناقشة الانتخابات الرئاسية مع المعارضة البرلمانية، كما أنه لا توجد بعد خطط لإجراء اتصالات عملية اعتيادية.

وقال للصحفيين بخصوص ما نشرته صحيفة "إزفيستيا" حول خطط لعقد لقاء بين الرئيس وزعماء المعارضة البرلمانية: "حتى الان من غير المخطط بعد لعقد أية لقاءات، كالتي كتبت عنها صحيفة "إزفيستيا"، هذه المعلومات لا تتطابق مع الواضع. وسنبلغكم فور ظهور خطط لعقد لقاءات مماثلة، وهي تجري بشكل دوري".

وفي إجابة عن سؤال الصحفيين حول وجود خطط لمناقشة الحملة الرئاسية مع المعارضة: "لا توجد أية خطط محددة بعد، في حال ظهور أية أسئلة لدى قادة الكتل البرلمانية، بإمكانهم طرحها على الرئيس في أي وقت".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала