تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"مارسك أويل" الدانماركية تتوسع في الجزائر

© AP Photo / Hasan Jamaliالبترول وأسعار النفط
البترول وأسعار النفط - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت مديرة الشركة النفطية الدانماركية "مارسك أويل"، غريتشن واتكينس، رغبة الشركة في استثمار في قطاع النفط والغاز في الجزائر.

العلم الجزائري - سبوتنيك عربي
الجزائر والاتحاد الأوروبي يتفقان على تدشين آلية للتشاور الأمني
سبوتنيك- الجزائر
وأكدت الرئيسة المديرة العامة لشركة "مارسك أويل" عقب لقائها الرئيس المدير العام لشركة "سوناطراك" الجزائرية، عبد  المومن ولد قدور، إرادة شركتها الاستثمار  أكثر في الجزائر وتعزيز شراكتها مع "سوناطراك".

وقالت واتكينس  إن "الجزائر بلد مهم في  استراتيجية تطور "مارسك أويل" على الصعيد الدولي"، وتنشط شركة "مارسك أويل" منذ عدة سنوات بالجزائر في مجال استكشاف النفط والغاز، وذلك عبر عدة حقول تقع في حوض بركين.

من جانبه، قال ولد قدور إنه "بالنسبة لـ "سوناطراك"، فهي منفتحة على كل العروض الهادفة للعمل على توطيد العلاقات بين الشركتين، والشراكة ستساهم بشكل إيجابي في تطوير الصناعة الوطنية من المحروقات عن طريق الاعتماد على الخبرة الأجنبية في تحسين وتطوير المسارات الصناعية والكفاءة التكنولوجية".

وأكد ولد قدور أن "سوناطراك" تهدف إلى إيجاد أحسن سبل ووسائل لتطوير وتنويع الشراكة وتحسين الأسعار وتطبيق تكنولوجيات حديثة وأنواع جديدة للأعمال.

يذكر، أنه في تشرين الأول/أكتوبر عام 2016، وقعت "سوناطراك" الجزائرية و"مارسك أويل" الدانماركية على مذكرة تفاهم تخص التعاون الثنائي وتطوير شراكة قوية وتجسيد فرص جديدة للتعاون بين الشركتين  في مشاريع جديدة في مجال الاستكشاف النفطي والغازي وآفاق الاستثمار في مجال استكشاف وانتاج النفط بالجزائر.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала