توم كروز يحذر المصريين عبر تويتر

© Sputnik . Ekaterina Tchesnokova / الذهاب إلى بنك الصورتوم كروز
توم كروز - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
دوّن الممثل الأمريكي توم كروز، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، تغريدة حذر فيها المصريين قائلًا "احترسوا أيها المصريون، لا تفتحوا هذه الأشياء".

توم كروز - سبوتنيك عربي
توم كروز يقع في غرام ممثلة جزائرية
وأرفق كروز تغريدته برابط لتغريدة أخرى لنبأ نشرته وكالة أسوشيتد برس حول اكتشاف ما لايقل عن 17 مومياء فرعونية بمدينة المنيا جنوبي البلاد، وحذر كروز في تغريدته المصريين من فتح توابيت هذه المومياوات.

وكانت وزارة الآثار المصرية قد أعلنت عن اكتشاف أول مقبرة آدمية في تاريخ منطقة مصر الوسطى، في محافظة المنيا موضحة أن البعثة الاستكشافية عثرت على 28 مومياء في المرحلة الأولى من الاكتشاف.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة "المصري اليوم" عن وزير الآثار خالد العناني قوله، خلال احتفالية كبيرة في المنطقة الأثرية أمس السبت، إن "الاكتشاف في منطقة تونا الجبل بمركز ملوي بمحافظة المنيا"، مشيراً إلى أن فريق الحفريات بجامعة القاهرة ساهم في اكتشاف المقبرة.

وأكد العناني أن الآثار هي القوة الناعمة لمصر، وعقد مؤتمرات الكشف الأثري سياسة جديدة للوزارة لدعم السياحة وتحسين الصورة الذهنية للبلد.

يشار إلى أن كروز يقوم حالياً بتجسدي دور البطل في فيلم "المومياء" المقرر عرضه في 9 يونيو/حزيران المقبل، وهو إعادة إنتاج لسلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة "المومياء" التي أنتجت في الثلاثينات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала