شاهد مواطن أوكراني صاحب المقالب الغريبة

© AP Photo / Martin Meissner المغنية الأوكرانية جمالا في مسابقة "يوروفيجن"
المغنية الأوكرانية جمالا في مسابقة يوروفيجن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
خلال مهرجان اليوروفيجين صعد فيتالي سيديوك خشبة المسرح أثناء عرض المغنية الأوكرانية (جمالا)، ثم أنزل سرواله وأظهر مؤخرته للجمهور وهو يحمل العالم الأسترالي.

مطربة روسية على كرسي متحرك تشارك في يوروفيجين 2017 - سبوتنيك عربي
شاهد...مطربة روسية على كرسي متحرك تمثل روسيا في "يوروفيجين-2017"
من المعروف عن ويل سميث انه من الطف واكثر نجوم هوليود تهذيبا، لكن خلال حفل افتتاح فيلمه الجديد «Men In Black 3» بروسيا لم يتمالك ويل سميث نفسه عندما تهجم عليه أحد المراسلين الصحفيين لقناة روسية وحاول تقبيله، ودفعه بقوه قائلا «ماذا بك يا رجل؟» وذلك قبل أن يصفع المراسل الصحفي على وجه.

ويل سميث بعد ذلك حاول تلطيف الموقف أمام باقي المراسلين الصحفيين الموجودين بحفل الافتتاح بموسكو واعتذر لهم عن تصرفه هذا الذي برره أمامهم بأن الرجل حاول تقبيله في فمه وأنه حاول مرتين ان يتفاداه قبل أن تفلت أعصابه، ثم قال ويل مبتسما إن الرجل محظوظ لأنه لم يلكمه في وجهه.

 كان اسم المراسل الصحفي الأوكراني الذي حاول تقبيل ويل سميث، فيتالي سيديوك، المعروف بكثره مزاحه علي شاشات التليفزيون مع عدد من النجوم والمشاهير مثل مادونا التي قدم لها في مؤتمر صحفي بمهرجان فينيسيا العام الماضي زهره «الكوبيه» المعروفه أيضا باسم «كوب الماء» والتي أعلنت مادونا أكثر من مره في وسائل الاعلام أنها تشمئز لرؤيتها، بالإضافه إلى أن المراسل الأوكراني اشتهر بتقبيله للمشاهير وهم غير منتبهين كما فعل مع ويل سميث في لقطة نجحت في التقاطها كاملة كاميرات قناه LifeNews الروسية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала