تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ميركل وماكرون يتفقان على إجراء إصلاحات واسعة في الاتحاد الأوروبي

تابعنا عبر
اتفق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع المستشارة الألمانية آنغيلا ميركل، اليوم الاثنين، في أول زيارات الرئيس الفرنسي بعد استلامه مقاليد السلطة على النهوض بأوروبا وتعزيز قوته واقتصاده وإجراء إصلاحات على نطاق واسع.

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، 14 مايو/ آيار 2017 - سبوتنيك عربي
رجال ماكرون...مفاجآت في أول تعيينات الرئيس الفرنسي الجديد
باريس — سبوتنيك. وقالت ميركل في مؤتمر صحفي تلى جلسة محادثات في برلين، إن "أوروبا تنجح بنجاح فرنسا وألمانيا"، مشيرة إلى أن الاجتماع "تطرق لمواضيع عديدة متعلقة بأوروبا وبالعلاقات الثنائية، سنعزز تعاوننا الثنائي وسنبدأ دينامية جديدة".

وتابعت أنه "في شهر يونيو/ حزيران المقبل سيم عقد مجلس فرنسي ألماني مشترك، لن نتطرق لموضوع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فقط بل سنتطرق أيضا لموضوع تعزيز قوة الاتحاد الأوروبي وتعزيز اقتصاده".

أما ماكرون، فأكد أن "هدفنا هو تعزيز قوة أوروبا، الشعب الفرنسي ذكرنا  في السابع من مايو الماضي أثناء الانتخابات الرئاسية بأنه من الضروري إجراء إصلاحات في الاتحاد الأوروبي، مهمة كبيرة تقع على عاتقنا اليوم".

وأكد الرئيس الفرنسي، أن لملف اللاجئين تأثير كبير على الوضع الداخلي في فرنسا، مؤكداً أن الشعب الفرنسي ذكره في السابع من مايو/ آيار الماضي أثناء الانتخابات الرئاسية بأنه من الضروري إجراء إصلاحات في الاتحاد الأوروبي.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала