بالفيديو..."ملك المواد الإباحية" في أمريكا استغل أطفالا فلبينيين

© Photo / Pixabayاغتصاب
اغتصاب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تم في بداية شهر أيار/ مايو الحالي اعتقال الرجل الأمريكي الذي كان معروفا باسمه المستعار "ملك المواد الإباحية"، "ملك إباحية الطفل"، وذلك بعد قيامه بإنتاج وتوزيع أكبر حجم في التاريخ من المواد الإباحية للأطفال في محتوى رقمي غير قانوني.

وتم اعتقال ديفيد تيموثي ديكين بعد مداهمة منزله بعد أن حامت حوله الشبهات في القيام باغتصاب وتعذيب الأطفال واستخدام الكاميرات لإنشاء ملفات الفيديو والصور وغيرها من أجل بيعها لمشتهي الأطفال في جميع أنحاء العالم دون استثناء.

وصادرت السلطات الأمريكية 30 من محركات الأقراص الصلبة وعدد من أجهزة الكمبيوتر خلال مداهمة وكره، وتتأمل السلطات العثور على معلومات حول المشترين ومعلومات عن الضحايا لتمكينهم من تقديم المزيد من الاعتقالات وعمليات الإنقاذ المحتملة.

ويبلغ المشتبه به من العمر 53 سنة وهو من مواطني إلينوي، وقد عاش في الفلبين مدة 17 عاماً حيث قام هناك باضطهاد أطفال فلبينيين واستغلالهم لتوفير مواد إباحية رهيبة لشبكات الاستغلال الجنسي للأطفال في العالم.

ويظهر الفيديو لحظة القبض على ديكين وبداخل منزله ملابس أطفال صغار، وأصفاد وثياب وألعاب تنتشر في جميع أنحاء الغرفتين المكونتين لمنزله.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала