شرطة لندن تعزز ترتيباتها الأمنية في العاصمة بعد هجوم مانشستر

© REUTERS / DARREN STAPLESهجوم مانشستر الجديد
هجوم مانشستر الجديد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت شرطة لندن، اليوم الثلاثاء، أنها سوف تعزز ترتيباتها الأمنية في أنحاء العاصمة البريطانية التي ستشهد أحداثاً رياضية خلال الفترة المقبلة، بعد الهجوم الذي وقع أمس الإثنين في حفل موسيقي بمدينة مانشستر.

محطة قطارات فيكتوريا في لندن - سبوتنيك عربي
إخلاء محطة قطارات "فيكتوريا" في لندن
القاهرة — سبوتنيك. جاء في بيان صدر عن شرطة لندن إن "ضباطاً متخصصين من فرق التخطيط وخبراء الأمن الوقائي، يعكفون حالياً على مراجعة كل الخطط الخاصة بالأحداث المقبلة في العاصمة".

وأضاف البيان "هذا يشمل أحداثاً صغيرة قد لا يكون بها وجود للشرطة، وزيادة عدد الضباط المسلحين وغير المسلحين على دوريات طمأنينة واضحة جدا حول المواقع الرئيسية".

وأكد البيان أن مزيداً من العناصر سيتم نشرها حول ملعب ويمبلي الشهير لكرة القدم وملعب تويكنهام للرغبي بحلول نهاية الأسبوع.

وأعلنت الشرطة البريطانية اليوم الثلاثاء اعتقال شخص يبلغ من العمر 23 عاما أمام مركز للتسوق في مانشستر على خلفية الهجوم وذلك بعد أقل من ساعة من حديث رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي عن إجراءات أمنية مشددة.

هذا ووقع مساء يوم أمس الإثنين، بحسب الشرطة البريطانية، تفجير إرهابي في قاعة للحفلات الموسيقية في "مانشستر ارينا"، أسفر عن مقتل 22 شخصا وجرح حوالي 59 آخرين، وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عنه.

وأكدت الشرطة أن هناك أطفالاً بين القتلى، في الوقت الذي تم فيه الإبلاغ عن 5 أشخاص على الأقل، في عداد المفقودين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала