بالفيديو...صدمة بين الإسرائيليين بسبب مطبخ نتنياهو

© AP Photoترامب وميلانيا خلال استقبال نتنياهو وزوجته سارة
ترامب وميلانيا خلال استقبال نتنياهو وزوجته سارة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
زارت سيدة الأعمال الإسرائيلية نيكول ريدمان، نجمة برنامج "الأثرياء"، منزل سارة نتنياهو، لتتعرف على مطبخ المنزل الذي استضاف الرئيس الأمريكي.

ترامب ونتنياهو - سبوتنيك عربي
بالفيديو...ترامب لم يصافح نتنياهو عندما مد يده له
جاءت تلك الزيارة بعد يوم من زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لمقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القدس.

وقامت "ريدمان" نجمة البرنامج الذي تبثه القناة العاشرة الإسرائيلية، بنشر مقطع فيديو على حسابها بموقع "إنستغرام"، يظهر مطبخ رئيس الحكومة الإسرائيلية وزوجته، وكتبت عليه "فيديو صادم لأصحاب القلوب الضعيفة".

وأضافت: "أنا مصدومة… هل هذه دولتنا وليست دولة من العالم الثالث!! ألا يوجد ميزانية لإصلاح مطبخ رئيس الوزراء، رأيت مطابخ كثيرة طوال حياتي، لكن مثل هذا المطبخ لم أر مثله من قبل"، بحسب ما نقله موقع "صدى البلد".

جدير بالذكر أن إثارة قضية منزل نتنياهو وزوجته في وسائل الإعلام الإسرائيلية ليست جديدة، ففي عام 2015، قبيل الانتخابات البرلمانية، وعلى خلفية تقرير مراقب الدولة، نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو لجولة داخل منزل نتنياهو، ويظهر في الفيديو رئيس الوزراء الإسرائيلي وزوجته سارة يستقبلان مهندس الديكور الإسرائيلي الشهير، موشيك جلامين، وهو يقوم بجولة داخل المنزل.

وأظهر الفيديو حالة متردية لستائر المنزل وسجاده، وقال الإعلام الإسرائيلي آنذاك إن الفيديو المقصود منه الدفاع عن نتنياهو وزوجته بعدما وجه مراقب الدولة انتقادات شديدة لهما بسبب زيادة نفقاتهما.

 

اشترك في حساب فيسبوك لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية. 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала