تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

قطر تستعين بالـ"FBI" لكشف ملابسات اختراق وكالتها الرسمية للأنباء

© Sputnik . Abdulkader Hajjالدوحة، قطر
الدوحة، قطر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
يشارك محققون من مكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي FBI حالياً في التحقيقات الخاصة باختراق وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا"، والتي قام القراصنة ببث تصريحات مفبركة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من خلالها. على حد تعبير موقع "الخليج أونلاين".

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني - سبوتنيك عربي
حقيقة تصريحات أمير قطر وسحب السفراء...اختراق أم أخرج من سياقه
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر رسمية في الدوحة قولها إن قطر استعانت بمحققين من وكالة "إف بي آي" للتحقيق في قرصنة وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

يشار إلى أن عدة دول غربية كألمانيا، وبريطانيا، وروسيا، والصين، وفرنسا وإيطاليا، أعربت في وقت سابق عن تضامنها الكامل مع قطر في مواجهة عملية القرصنة التي تعرّض لها موقع وكالة الأنباء الرسمية للبلاد، معربة عن استعدادها للتعاون في التحقيق الذي تجريه الحكومة القطرية في هذا الشأن.

وكانت وزارة الخارجية القطرية قد استغربت موقف بعض وسائل الإعلام المتمثل بنشر التصريحات المزعومة لأمير دولة قطر والتعليق عليها، رغم صدور بيان نفي رسمي، مؤكدةً أنه سوف تتم ملاحقة ومقاضاة المسؤولين عن عملية قرصنة الموقع الرسمي لوكالة الأنباء القطرية "قنا". وأوضح البيان أنه "ليس بخافٍ أن هذه الجريمة الإلكترونية النكراء، لها أهدافها الدنيئة من قِبل مرتكبيها أو المحرضين عليها".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала