تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"مصادر مجهولة" حولت وسائل الإعلام الأمريكية لـ"مسخرة"

© AP Photo / Ric Feld قناة سي إن إن
قناة سي إن إن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تحولت وسائل الإعلام الأمريكية، إلى مصدر للسخرية والاستهزاء من قبل مستخدمي الإنترنت، بسبب إصرارها على استخدام "المصادر مجهولة المصدر".

دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
سيناريوهات حظر السفر الذي أمر به ترامب أمام المحكمة العليا
وسخر مستخدمو الإنترنت من إصرار وسائل الإعلام الأمريكية، وبالأخص شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن استخدام مصادر مجهلة، فيما يتعلق بالنشاط الروسي، والعلاقات الروسية الأمريكية، والتدخل المزعوم في شؤون الولايات المتحدة الداخلية.

ونشر مستخدم للإنترنت يطلق على نفسه "كينج أو كونوت" صور محاكاة لتقارير "سي إن إن" تسخر منها، وتقول "مصادر مجهلة تقول إن روسيا قد يكون لها علاقات مع روسيا".

© Photo / Reddit / screenshotThe original Reddit parody
The original Reddit parody - سبوتنيك عربي
The original Reddit parody

وحظت صور المستخدم الساخرة بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي استغلها الكثيرون لانتقاد وسائل الإعلام الأمريكية على إصرارها على استخدام مصادر مجهولة المصدر.

وتبارى مستخدمون آخرون في نشر صور ساخرة أخرى، قالوا فيها: "مصادر مجهولة تشير إلى أن روسيا توفر التمويل لقوة مسلحة تعرف باسم الجيش الروسي"، وقال آخرون: "مصادر تؤكد أن فلاديمير بوتين قد يكون له علاقات مع روسيا".

يذكر أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، انتشرت عبر وسائل الإعلام الأمريكية عدد كبير من التقارير التي تتحدث عن العلاقات المزعومة بين مسؤولي إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب والاستخبارات الروسية، ومعظمها استخدام مصادر غير معلومة لم تكشف عن هويتها لتأكيد تلك الادعاءات.

وينفي البيت الأبيض والكرملين تلك المزاعم مرارا وتكرارا، وتصر موسكو على أن الحكومة الروسية لا تتدخل أبدا في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала