فقير ومدمن مخدرات...هكذا أصبح نجل محمد علي

© AFP 2022محمد علي كلاي
محمد علي كلاي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الابن البيولوجي الوحيد لمحمد علي أنه أصبح فقيرا بسبب مشاكل في الحصول على الميراث.

وقد ترك محمد علي لزوجته ولأولاده التسعة ممتلكات قيمتها 80 مليون دولار. ولكن ابنه البيولوجي الوحيد إلى الآن لم يحصل على حصته من الميراث، حيث اضطر إلى النوم عند الأصدقاء، وتوفير المال على الطعام.

وقال نجل محمد علي إنه بعد وفاة والده تم الوصول إلى اتفاق بين زوجة والده وأطفالها التسعة حول توزيع الميراث بالتساوي على الجميع. ولكن تلقى الابن ثلاث دفعات قيمة كل واحد 2500 دولار من أصل 6 مليون دولار.

وأعلن نجل محمد علي قبل وفاة والده، أنه في السنوات الأخيرة لم يتواصل مع أبيه، حيث عاش لمدة 10 سنوات في منطقة ساوس سايد (واحدة من المناطق الأكثر فقرا في شيكاغو). وفي كل هذا الوقت قام بالاعتناء بعمه الذي كان يعاني من مرض شلل الرعاش مثل والده.

وفورا بعدما علم نجل الملاكم عن امكانية حصوله على ميراث بقيمة 6 ملايين دولار ترك أسرته. وأعلنت زوجته للصحافة أنها هي من طردته من المنزل الذي لم يقدم له أي شيء، وعلاوة على ذلك، أفادت تقارير عن إدمان نجل الملاكم محمد علي على المخدرات من الهيروين والماريجوانا.

ويشار إلى أنه في وقت سابق، تم احتجاز نجل محمد علي مع أمه في مطار فورت لودرديل بولاية فلوريدا، بسبب سياسة الهجرة الأمريكية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала