شاهد... كيف نجا مدحت شلبي من مقلب رامز جلال هذا العام

© Photo / instagram/ramezgalalacرامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف المعلق الرياضي ومقدم البرامج المصري مدحت شلبي عن كيفية هروبه من مقلب رامز جلال هذا العام، بعدما كاد أن يقع فيه.

رامز تحت الأرض - سبوتنيك عربي
ما هو السائل الذي يشربه رامز جلال قبل تنفيذ مقلبه
وقال شلبي، في برنامج "رمضانك سبورت" والمذاع عبر قناة "On Sport"، إنه كان سيقع ضحية في برنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض" لولا أنه اكتشف الأمر بنفسه.

وقال إنه تلقى اتصالاً من الإعلامي اللبناني نيشان يطلب منه أن يظهر معه في برنامجه، ولكي يتأكد من أن المتصل به هو نيشان سأل صديق لبناني إن كان بالفعل هذا رقم نيشان، وتأكد أنه هو.

بعدها تلقى شلبي اتصالاً من شخص يدعى محمد حلمي مدير إنتاج، وأتم الاتفاق مع الإعلامي المصري على كافة التفاصيل المادية المرتبطة بظهوره، حيث وصل الثنائي إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وأوضح المذيع المصري أن الشك تسلل إلى قلبه في أن يكون للأمر علاقة برامز جلال، خاصة أن التصوير سيكون في أبوظبي، وهو ما دفعه إلى الاتصال في اليوم التالي برامز، وأخبره بما جرى وسأله عما إذا كان له علاقة بالأمر، لكن رامز جلال أقسم له أن لا علاقة له بالأمر، وأنه يقوم بتصوير فيلم جديد بمدينة الغردقة.

وعلى الفور اتصل شلبي بصديق له في الشرطة بمدينة الغردقة، وسأله عما إذا كان رامز يقوم بتصوير فيلم جديد هناك أم لا، ليعلم بعدم وجود فيلم يتم تصويره، وهو ما جعله يتأكد أنه سيكون ضحية لهذا المقلب.

ورغم معرفة مدحت شلبي بالأمر، إلا أنه استمر في مجاراة مدير الإنتاج وأرسل إليه جواز سفره من أجل الحصول على تأشيرة الدخول، كما حصل على تذاكر الطيران، وفي يوم السفر لم يتوجه إلى المطار واكتفى بإرسال رسالة نصية إلى "رامز جلال" قال فيها "تعيش وتاخد غيرها يا رامز".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала